اسلوب لعب جديد و عودة شخصيات معروفة في Red Dead Redemption 2, اليكم التحليل السريع للعرض الجديد..

امس افرجت روكستار عن العرض الثالث للعبة الغرب الامريكي المرتقبة هذا العام Red Dead Redemption 2 و ربما يكون هذا العرض من ادسم عروض اللعبة حتى الان حيث كشف لنا عن الكثير من خفايا اللعبة التي تتعلق بالقصة و ايضا باسلوب اللعب.

في هذا التقرير ساقوم بتسليط الضوء على بعض النقاط التي شاهدناها في العرض و لكن لم ننتبه الى الغاية منها او التلميح الذي يكمن خلفها.

1- ترويض الخيول على ما يبدو انه سيعود مرة اخرى في اللعبة خصوصا ان عالم اللعبة سيكون مفتوح و واسع و سيكون هناك بعض نقاط السفر السريع ولكن ايضا يمكن ان تقوم باصطياد الخيول و ترويضها لاستخدامها في التنقل لمسافات بعيدة.

2- نقاط الـ Campfires التي سيتم استخدامها كنقاط حفظ في اللعبة و ربما تكون ايضا نقاط سفر سريع في الخريطة و ربما تكون مدخل الى قوائم تطوير الشخصية و المعدات و نظام Crafting.

3- المدينة التي ظهرت في العرض تبدوا اكثر ازدحام بالناس و الحركة العشوائية سواء الاشخاص الذين يسيرون على الاقدام او على الخيول و هذا سيعطي اللعبة طابع محاكي للواقعية بشكل كبير ايضا لا ننسى المشاهد التي تظهر حتى وجود تجمعات تسلية للسكان مثل السيرك و المسارح و غيرها.

4- سنشهد ايضا وجود عمليات السرقة باسلوب مشابه لطور السطو Heist في لعبة GTA 5 ايضا الامر لن يقتصر على البنوك و المحال التجارية بل ايضا القطارات المحملة بالبضائع و قد شاهدنا ذلك في المشهد الاول للعرض عندما يحاول داتش و افراد عصابته سرقة احد القطارات.

5- الشيء الاخر الذي جذب انتباهي هو المعارك اليدوية التي سيتم التركيز عليه بشكل اكبر هذه المرة و باسلوب اكثر ملحمية و اكشن و قد شاهدنا ذلك في عدة مشاهد في العرض الجديد.

6- عودة شخصيات جديدة معروفة من الجزء الاول للعبة مثل بيل ويليامسون احد افرد عصابة داتش و الذي بالطبع ستقضي عليه في الجزء الاول للعبة, ايضا ادجار روز احد اشد خصومك في الجزء الاول و لكنه هنا يبدو اصغر سنا من الجزء الاول و كذلك ابيجيل التي تظهر هي الاخرى اصغر سنا

7- اخيرا ظهور جون ماريستون في الجزء الجديد و هذا هو الظهور الاول له منذ الكشف عنه قبل سنتان و يبدو ان ستكون هناك صداقة قوية بين جون و ارثر مورجان بطل هذا الجزء الجديد.

هذه اهم النقاط التي جذبت انتباهي في العرض الجديد للعبة و التي اود مشاركتها معكم و ارجوا ان تشاركون ايضا ملاحظاتكم انت و تحليلكم للعرض الذي يمكنكم مشاهدته مترجم باللغة العربية هنـــــــا و لا تنسوا الاشتراك في القناة الجديدة التي سنحاول جاهدين ترجمة فيديوهات الالعاب فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button