الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

بشكل مفاجئ عرض جديد للعبة Days Gone و حصرية التغطية لمجلة Game Informer..

يبدو ان مجلة Game Informer تمتلك اتفاق مسبق مع شركة سوني لتغطية اخبار اهم عناوينها الحصرية فبعد ان كانت تمتلك حصرية الكشف عن تفاصيل لعبة God of War ثم لعبة Spider-Man الان تنتقل الى العنوان القادم و هو Days Gone.

مجلة Game Informer ستقوم بعمل تغطية كاملة تمتد لمدة شهر كامل للعبة و سيتم خلالها الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة و الحصرية ايضا بهذه المناسبة تم نشر فيديو جديد حصري لمجلة Game Informer يمكنكم مشاهدته في الاسفل حيث سنرى مشاهد تعرض لاول مرة للعبة.

الفيديو يحتوي ايضا على لقاء مع المطورين الذين سيتحدثون عن اللعبة التي يعتبرها البعض انها لعبة زومبي و لكن رالمطورين قد يكون مختلف فهذه ليست لعبة الزومبي الذي يعتقدها البعض.

لعبة Days Gone تم تأجيل اطلاقها الى العام القادم دون تحديد تاريخ اطلاق حتى الان و قد نرى خلال التغطية الخاصة باللعبة عبر موقع و مجلة Game Informer بجانب المزيد من التفاصيل ربما يتم الكشف عن تاريخ الاطلاق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock