سوني تؤكد ان فعاليات E3 2018 ستكون حية و سيكون هناك حضور للتغطية..

على ما يبدو ان سوني تريد ان تبتدع طريقة جديدة لاسلوب التقديم الخاص بمؤتمراتها في معرض E3 حيث اعلنت اليوم انه لن يكون لها مؤتمر كما عودتنا في المعراض السابقة بل ستستضيف حدث مخصص يتم خلاله التركيز على عناوين معينة تم تحديدها اليوم و هي  Death Stranding و Ghost of Tsushima و Spider-Man و The Last of Us: Part 2 و سيتم الحديث عنها بشكل معمق من جميع النواحي مثل عملية التطوير و اسلوب اللعب و القصة و سيكون هناك ايضا استعراض لاسلوب اللعب.

لكن هذا الحدث لن يكون حسب ما توقعنا بانه سيكون مشابه لفكرة Nintendo Direct الذي يكون عبارة عن فيديو مسجل مسبقا يتم بثة بشكل مباشر للمتابعين و قد اكد قبل قليل سد شومان رئيس السوشيال ميديا الخاصة ببلايستيشن انه سيكون حدث حي و سيكون هناك حضور في القاعة للتغطية و لكن على ما يبدو ان الاختلاف سيكون في طريقة التقدم فقط.

خبر جيد و لكن نتمنى ان لا تكون الطريقة مملة كما حدث في PSX الماضي حيث شاهدنا المطورين يجلسون على الاريكية امامنا يتحدثون عن العابهم لساعات طويلة و مملة و اتمنى ان لا يتكرر المشهد مرة اخرى في حدث سوني الشهر القادم.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock