كوجيما يبدأ رحلة تشويقنا لما سيعرضه علينا من لعبته القادمة Death Stranding خلال معرض E3 2018..

نحن نعلم الان ان سوني ستركز بشكل معمق على 4 عناوين خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 و من بين هذه العناوين الاربعة ستكون لعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding.

على ما يبدو اننا خلال هذا الشهر المتبقي حتى معرض E3 سنكون ضحية اسلوب كوجيما في التشويق لما سيتم استعراضة من لعبته خلال المؤتمر و ها هو يبدأ اليوم بأولى هذه التلميحات بعدة تغريدات عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قام بنشر بعض الصور له لما يبدو انه يقوم بتجهيز الفيديو الذي سيقوم باستعراضة خلال المؤتمر مع بعض التعليقات الساخرة منه التي يقارن فيها عمليات الانتاج التي كانت في الماضي تحتاج الى الكثير من الوقت و الجهد من اجل انهائها و لكن اليوم الاصبح الامر سهل و سريع و يحتاج فقط شخص واحدة ان يقوم به و من منزلة.

كون لعبة Death Stranding ستكون ضمن الالعاب الاربعة التي سيتم التركيز عليها بشكل معمق فنعتقد اننا سنحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة و ايضا المشاهد الجديدة وربما يتم خلال ذلك استعراض اسلوب اللعب للعبة و قد نرى تاريخ اطلاق او اطار زمني لها.

مؤتمر سوني سيكون يوم الثلاثاء 12 يونيو الساعة 4 فجرا فكونوا معنا خلال تغطيتنا لجميع فعاليات المعرض و المؤتمرات ابتدأ من يوم السبت 9 يونيو القادم باذن الله.

قناة VGA4A-Trailers نقدم لكم من خلالها عروض الالعاب الجديدة مترجمة للغة العربية اشترك فيها الان هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button