الاخباربلايستيشن 4

سيكون هناك امكانية لتطوير دراجة ديكون في لعبة Days Gone..

احد الاشياء المميزة التي ستتواجد في لعبة Days Gone هي الدراجة النارية الخاصة ببطل اللعبة ديكون, و يبدو انه سيكون لها دور كبير في اللعبة و ستأثر على اسلوب اللعب و ايضا سيكون لها نصيب كبير من حيث التطوير و التعديل عليها.

ديكون سيستخدم الدراجة في التنقل بين المهمات في عالم اللعبة المفتوح و لكن لن يعتمد عليها في ذلك فحسب بل ايضا ستكون وسيلته التي سيعتمد عليها في الهروب من اعدائه سواء من البشر او من Freakers و لكن حتى يحسن ادائها فسوف يتوجب عليه تطوير عدة خصائص فيها.

مخرج اللعبة جون جرافيت وصف احد خصائص الدراجة انها ستكشف امر ديكون للاعداء اذا كان يقترب منهم لذلك عليه ان يطورها من اجل ان يجعل صوتها منخفض, هذه احد الخصائص التي يمكن تطويرها في الدراجة ايضا دقة التحكم خصوصا اثناء المطاردات و الهروب و التي تحتاج الى دقة في الحركة و هذه الاشياء يمكن تحسينها و تطويرها ايضا يمكن تغير اللون و كذلك اضافة قدرات جديدة اليها مثل مزود السرعة Speed Boosts.

ايضا لاحظنا في الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب (يمكنك مشاهدته هنا) بان الدراجة تتاثر بالاضرار و ستحتاج من وقت لاخر لاصلاحها و ايضا الوقود سيكون قابل للنفاذ و ستحتاج الى تعبئتها من وقت لاخر و لكن لا ندري ما اذا كان هناك فرصة لتوسعة حاوية الوقود الخاصة بالدراجة ام لا و نتمنى ان يكون ذلك.

ايضا من الاشياء التي تحدث عنها المخرج هو انه من الممكن لديكون ان يفقد دراجته و ستظهر له مهمة جديدة في حال اختفائها من اجل ان يستعيدها.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في بداية العام القادم 2019 و سيكون ايضا هناك تواجد لها خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 2018 الشهر القادم.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

Please Login to comment
  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock