لعبة Days Gone ستجمع ما بين اسلوب لعبة Uncharted و العالم المفتوح, اليكم الفكرة..

المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Days Gone من خلال التغطية المستمرة لموقع Game Informer و ضمن لقاء خاص مع مخرج اللعبة و كاتب قصتها جون جارفين الذي تحدث عن ان اللعبة ستكون خليط ما بين اسلوب لعبة Uncharted من حيث طريقة سرد و تقديم القصة مع عالم مفتوح و مهمات متشعبة.

و القصد هنا هو جعل اللعبة تركز على مسار قصصي واحد تتابع فيه الحداث بشكل متتالي و لكن هذه الاحداث بدال ان تكون في عالم خطي محصور على مسار محدد سيكون هناك عالم مفتوح و اماكن كثيرة يمكن استكشافها و اشخاص يمكن التفاعل معهم.

و من اجل ان يتم انجاز ذلك سيتم تقديم قصة اللعبة على 3 محاور اساسية هي قصة بطل اللعبة ديكون و التي ستتكشف بشكل تدريجي و علاقته بصديقة بووزر و التي ستدفعه الى تنفيذ بعض المهات و اخيرا جزء من القصة الذي يتعلق بمنظمة National Emergency Response المسؤلة عن التحقيق في الكارثة التي اصابت العالم و سر الـ Freakers و سيتم سرد هذه العناصر الثلاثة بشكل متتالي بحيث لا يشعر اللاعب بالملل من احدها.

طريقة جديدة تستحق التجربة و يبدو انها ناجحة خصوصا بعد انطباع فريق Game Informer الاجابي لمجريات القصة و تتابع الاحداث فيها و التي يرى انها تسير بتتابع منتظم و بعيد عن الملل و بكثير من الاثارة.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في بداية السنة القادمة دون وضع تاريخ محدد حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock