الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز

عرض خاص لمشتركي البلس السنوي من سوني الشرق الاوسط, خصم 25% و هدية مجانية لا تفوت..!

اطلقت سوني اليوم عرض جديد خاص بمشتركي خدمة البلس الجدد و الذي سيخولهم بالحصول على خصم يصل الى 25% من قيمة الاشتراك الاصلي, ليس هذا فحسب بل ايضا ستحصل على لعبة The Last of Us Remastered مجانا بمجرد تفعيلك للاشتراك و يمكنكم الاطلاع على البيان الرسمي لشركة سوني بالاسفل.

أعلنت Sony Interactive Entertainment Europe‏ (SIEE) للاعبين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين ولبنان وعمان، بما فيهم أعضاءPlayStation®Plus الحاليين، الذين يشترون عضوية PlayStation Plus مدتها 12 شهرًا مع خصم 25% لهم أحقية الحصول على لعبةThe Last of Us™ Remastered التي حازت إعجاب النقاد والمتوفرة حصريًا على PlayStation.

يبدأ العرض الترويجي على PlayStation™Store يوم الثلاثاء 15 مايو 2018  ويستمر لغاية الاثنين 18 يونيو 2018 . يتوفر هذا العرض أيضًا لدى بائعي التجزئة المشاركين من الثلاثاء 15 مايو وحتى الأحد 17 يونيو. قد تختلف ساعات العمل بين بائعي التجزئة المشاركين.

سيحصل المشترون لعضوية PlayStation Plus و مدتها 12 شهرًا من PlayStation Store على لعبة The Last of Us Remastered التي ستُرسل تلقائيًا إلى مكتبة الألعاب على جهاز PlayStation®4 (PS4™)‎الخاص بهم في غضون أسبوع من تفعيل عضويتهم على PlayStation Plus.

وأمام الأشخاص الذين يشترون عضوية PlayStation Plus مدتها 12 شهرًا من بائعي التجزئة المشاركين حتى الساعة 11:59 ليلًا بالتوقيت الصيفي البريطاني من يوم الجمعة 15 يوليو 2018 ليقوموا بتفعيل عضويتهم ليكونوا مؤهلين للحصول على أحقية الحصول على لعبة The Last of Us Remastered. سيتمّ إرسال اللعبة تلقائيًا إلى مكتبة الألعاب على جهاز PS4 الخاص بهم في غضون أسبوع من تفعيل عضويتهم.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock