تأجيل لعبة Metro: Exodus الى بداية عام 2019 و الناشر يوضح السبب..

اذا و كما هو متوقع على الاقل من البعض حيث تم الاعلان رسميا من قبل شركة THQ Nordic بتأجيل لعبتها المرتقبة Metro: Exodus التي كان من المفترض ان تصدر نهاية هذا العام حيث تم تأجيلها الى مطلع العام القادم.

شركة THQ Nordic اوضحت في بيان خاص بان تطوير اللعبة يسير كما هو مخطط له و يتم اختبار اللعبة بشكل دوري للتأكد انها ستقدم التجربة الكاملة و المتوقعة منها للاعبين و هذا التأجيل يأتي من اجل ضمان حصول الجميع على فرصة تجربتها عندما تصدر في الربع الاول من العام القادم 2019 و سيعطي فرصة للمطور من اجل وضع المزيد من الجهد و التحسينات فيها.

هذا التأجيل جعل الكثير منا من بينهم انا شخصيا بان نتنفس الصعداء خصوصا ان الربع الاخير من هذا العام يشهد اطلاق الكثير من العناوين الكبيرة مثل  Red Dead Redemption 2 و Black Ops 4 و Battlefield 5 و Spider-Man و الكثير من لاعناوين الاخرى و Metro: Exodus تعد من الالعاب المميزة التي تستحق من الجميع تجربتها لذلك ازاحتها للربع الاول من العام القادم قد يكون القرار الحكيم من الناشر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button