اشاعة: تغيرات جذرية على نظام DLC الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 سترضي الجميع..

على ما يبدو انه سيكون هناك تغير كبير و جذري في نظام طرح المحتوى الاضافي DLCs الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 الذي سيكون مختلف عن طريقة طرحة في الاجزاء السابقة.

في الاجزاء السابقة تعودنا على وجود حزمة الموسم او Season Pass التي تقدم 4 خرائط لطور الاونلاين و خريطة لطور الزومبي و بعض الاسلحة و الاضافات الصغيرة الاخرى و كان كل جزء من اجزاء اللعبة يحصل على 3 الى 4 حزم خلال فترة ما بعد الاطلاق و لكن هذا الامر سيتغير الان و بطريقة جذرية و مرضية لجمهور اللعبة.

التنبئات بدأت مع تصريحات نائب رئيس استيديو Treyarch المطور للعبة الذي قال فيها انه لا يستطيع ان يخبرنا عن الطريقة الجديدة التي سيتم فيها تقديم المحتوى الاضافي DLCs ما بعد الاطلاق و لكن نحن سنعمل على تقديمة بطريقة ترضي و تسعد جمهورنا و في نفس الوقت تحافظ على بقاء اللعبة منتعشة طوال فترة ما بعد الاطلاق.

ما يؤكد عدم وجود نظام Season Pass هو تسريب صورة تظهر النسخة الخاصة للعبة “Specialist Edition” و التي كما تشاهدون لا تحتوي على شيء اسمة Season Pass مما يوحي انه تم التخلي عنه بشكل كامل و لكن ما سيفجر عقولكم عندما تستمعون الى التسريب الاخر الذي جاء من مصدر موثوق انه ماثيو هاريس الذي سرب لنا خبر عدم وجود طور القصة في اللعبة و تحول اسلوب اللعب فيها الى اسلوب مشابه للعبة Overwatch و قد اصبحت هذه التسريبات حقيقة الان, ماثيو قال انه سيتم التخلي عن الطريقة القديمة التي كانت تقدم لنا 4 خرائط في كل حزمة على فترات متباعدة و هذه المرة سيتم اطلاق خريطة او اثنتين كل شهر و بشكل مستمر.

يبدو ان اكتفجين تريد ان تبقي جمهور اللعبة متواجد طوال الوقت في اللعبة بهذا النظام الجديد بدل تقديم المحتوى على شكل دفعات بفترات متباعدة مما يجعل اللاعبين يتركون اللعبة بشكل مبكر و لكن في حال اطلاق محتوى كل شهر فسوف تدفعهم الى البقاء مع اللعبة طوال الوقت.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من مصدر رسمي و قد يكون ذلك خلال معؤض E3 2018 الشهر القادم.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button