اخبار ساخنة | Battlefield V هو الاسم النهائي, التحديث 5.55 للبلايستيشن 4, Black Ops 4 و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسبوع جديد ينتهي و كم ليس بقليل من الاخبار الدسمة التي جائت هذا الاسبوع على موقع VGA4A و هذا التقرير و كالمعتاد سنقدم لكم اهم الاخبار الساخنة لدينا.

1- العالم يشكر مايكروسوفت و اخرون يستهزؤون بكل وقاحة, ليست هكذا تكون المنافسة الشريفة..

قامت مايكروسوفت مؤخرا بالكشف عن وحدة التحكم الجديدة Adaptive Controller و التي تعد مبادرة من الشركة لفتح المجال امام اكثر من مليار شخص حول العالم من ذوي الاحتياجات الخاصة للتمتع بالعاب الفيديو كما هو الحال معي و معك و كانت هذه مبادرة جدا رائعة من مايكروسوسوفت تشكر عليها من اجل ان يحصل هؤلاء الاشخاص على فرصة كبيرة للتمتع معنا بالعاب الفيديو فالكثير منهم كان لاعب محترف في يوم من الايام و لكن بسبب حادثة ما جعلته يفقد ذراعية او قوة التركيز في الحركة او شلل رباعي افقدة القدرة على استخدام اطرافه الاربعة.

اضغط للمزيد

2- رسميا: Battlefield V هو الاسم النهائي للجزء القادم و الكشف الكامل بعد اسبوع..

اذا اصبح لدينا الان اسم رسمي للجزء القادم من سلسلة Battlefield حيث سيحمل الجزء الجديد اسم Battlefield V او 5 و كما كانت التلميحات و التوقعات سيتم الكشف لاول مرة عن اللعبة يوم 23 مايو الجاري اي بعد اسبوع من الان.

لا يوجد حتى الان اي تفاصيل جديدة عن اللعبة و لكن اختيار اسم Battlefield V قد يجعلها تقع ضمن السلسلة الاساسية بعد Battlefield 4 لذلك نتوقع ان تكون احداثها اما في الوقت الحاضر او في المستقبل و لكن هذا لن يجعلنا نستبعد عودتها الى الماضي بشكل مطلق.

اضغط للمزيد

3- لعبة Battlefield 1 تفقد اكثر من 65% من جمهورها منذ اطلاقها و حتى الان..

نتذكر عندما تم الكشف عن لعبة Battlefield 1 لاول مرة عام 2016 و علمنا انها ستأخذنا الى الحرب العالمية و ليس الى المستقبل الكثر سعد بهذا التوجه الذي لاقى رضى الكثير من محبي اللعبة و بالفعل نجحت العب في الحصول على اقبال كبير عند اطلاقها و لكن على ما يبدو ان هذا الاقبال لم يدوم طويلا.

اضغط للمزيد

4- سوني تطلق التحديث 5.55 لجهاز البلايستيشن 4..

اطلقت سوني التحديث 5.55 لجهاز البلايستيشن 4 قبل قليل و الذي يبلغ حجمة 460.1 ميجا على عكس التحديث السابق الذي بلغ حجمة قرابة 70 ميجا فقط.

و كالعادة هذا التحديث لن يجلب اي خصائص جديدة للجهاز سوى تحسين الاداء و لكن ربما تكون هذه الخطوة لسد الثغرات التي تتواجد في النظام و التي بدأ الكثير باستغلالها من اجل تشغيل الالعاب و التطبيقات المقرصنة على الجهاز و قد يكون هذا السبب الذي سيجعلنا نرى العديد من التحديثات التي ستصدر بشكل متتالي خلال الفترة القادمة من شركة سوني.

اضغط للمزيد

5- لماذا تم التخلي عن طور القصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4, المطور يوضح السبب..

وعدت اكتفجين خلال الفترة الماضية و قبيل الاعلان الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 بان هذا الجزء سيكون مختلف عن الاجزاء السابقة للسلسلة و بالفعل كان مختلف حيث تم التخلي بشكل كامل عن طور اللعب الفردي او القصة الذي طالما كانت جزء من اللعبة و لها المحتوى القصصي الخاص بها خصوصا سلسلة Black Ops و لكن يبدو ان هناك اولويات جديدة لدى الشركة.

اضغط للمزيد

6- تخفيضات جديدة على اكثر من 100 عنوان انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن, اليكم القائمة الكاملة..

تخفيضات Flash Sales انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن الامريكي و تتضمن اكثر من 100 عنوان على اجهزة عائلة البلايستيشن الثلاثة بلايستيشن 4 و 3 و الفيتا.

الحملة ستستمر من الان و حتى 21 مايو الجاري و يمكنكم الاطلاع على جميع العناوين المخفضة على المنصات الثلاثة بالاسفل.

اضغط للمزيد

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button