لعبة Days Gone تحصل على عرض جديد لاسلوب اللعب يظهر مدى صعوبتها, و توقعات تاريخ الاطلاق..

تحدث مخرج لعبة Days Gone عدة مرات حول صعوبة اللعبة و التي وصفها بانها ستكون تحدي حقيقي لجميع اللاعبين و محبي العاب الزومبي و العالم المفتوح بشكل اخص و لجعل هذا التحدي اصعب تم الغاء اي اطوار صعوبة اخرى في اللعبة و ضبطها على طور واحد حيث لن يكون بامكان اللاعب الاختيار ما بين اطوار صعوبة مختلفة كما هو الحال مع الالعاب الاخرى و هذا نوع من تحدي المطورين للاعبين كما ارى.

اليوم اللعبة حصلت على فيديو جديد يظهر كيف ستكون صعوبتها خصوصا عندما تجد نفسك محاصر بالمئات او حتى الالاف من Freakers التي تريد ان تنهش لحمك بكل جنون و لا يهمها ما هو السلاح الذي تحمله و كل ما تفكر فيه هو القضاء عليك فقط.

هذا الفيديو يعطينا لمحات ايضا على اعداء اخرين ستواجههم في اللعبة و هم قطاع الطرق من البشر الذي سيكون القضاء عليهم سهل و ليس صعب و لكن يبقى النوع الثالث من الاعداء الذين لم نرى لهم اي التحام حتى الان مع ديكون بطل اللعبة و هي الحيوانات المصابة بالفايروس و الذي سيشكلون عقبة كبيرة في طريقك.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 مطلع العام القادم و بعض المصادر تتحدث عن انه سيتم الكشف عن تاريخ الاطلاق خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 و الذي من المقرر له ان يعقد يوم الاثنين 12 يونيو الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button