لعبة Battlefield V ستحتوي على نوعين من العملات للشراء من داخل اللعبة..!

بينما اعلنت EA ان لعبة Battlefield V لن تحتوي على صناديق تجميع “Loot Boxes” و لن يكون هناك شيء يدعى بريميوم و جميع الخرائط ستتوفر مجانا للجميع دون شروط الا انه و في تصريح خاص تم تقديمة لموقع Polygon فسوف تحتوي اللعبة على نوعين من العملات للشراء من داخل اللعبة.

العملة الاولى و سيطلق عليها اسم Grind Currency و هي عملة يمكن اكتسابها اثناء اللعب و العملة الاخرى Premium Currency و يمكن الحصول عليها مقابل دفع اموال حقيقية من خلال المتجر حسب الجهاز الذي تستخدمه في اللعب و في كل الاحوال سيتم استخدام العملتين لشراء الاشياء التجميلية فقط مثل Skins و Emotes و غيرها.

يمكن الحصول على بعض هذه الاشياء من خلال العملة Premium Currency و التي تكون مميزة في الاغلب و هي قابلة للشراء بالعملة العادية Grind Currency و لكن تتطلب جمع مبلغ كبير جدا.

لعبة Battlefield V ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام و سيكون هناك تواجد قوي للعبة خلال فعاليات معرض E3 الشهر القادم.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button