اشاعة | سوني ستكشف عن Bloodborne 2 و Horizon Zero Dawn 2 في معرض E3 هذا الشهر..

حسب بعض الشائعات التي بدأت تطفوا على السطح خصوصا مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات معرض E3 التي ستبدا خلال اسبوعين من الان فقد تقوم سوني بالكشف رسميا عن لعبة Bloodborne 2 و جزء جديد من لعبة الاربي جي الناجحة Horizon Zero Dawn.

و حسب تقرير نشره موقع Polygon فان كل من Bloodborne 2 و Horizon Zero Dawn 2 تحت التطوير منذ مدة و هما جاهزتان للكشف عنهما خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 هذا الشهر و لكن قد لا يتم ذلك لان سوني قد اعلنت في وقت سابق انها ستركز على العناوي المعلن عنها في السابق و لكن كما تعلمون و يعلم الجميع فان سوني تحب ان تضعنا في مواقف صادمة كما فعلت عندما كشفت لاول مرة عن  The Last of Us 2 و God of War و قد يتكرر الامر مع Bloodborne 2 او Horizon Zero Dawn 2 او كلاهما معا.

رغم انني استبعد ان يتم ذلك الا ان الامر ليس مستحيل و قد تفعلها سوني هذه المرة كما فعلتها في السابق و تكسر كل التوقعات.

في كل الاحوال و كما يقول المثل ان غدا لناظره لقريب و مؤتمر سوني سيكون في 12 من هذا الشهر الساعة 4 فجرا حيث سيتم الكشف عن كل شيء و سنصبح حينها امام الحقيقة و بعيد عن الشائعات.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button