مميز

تفاصيل محتوى النسخ الخاصة للعبة Red Dead Redemption 2 بالكامل..

بعد ان تم الكشف عن النسخ الخاص للعبة Red Dead Redemption 2 قبل قليل تم قبل قليل فتح باب الطلب المسبق لجميع نسخ اللعبة الثلاثة الخاصة التي تم الكشف عنها عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف و تم رصد سعر 375 ريال لنسخة Special Edition و 450 ريال لنسخة Ultimate Edition و اليكم هنا تفاصيل محتوى كل نسخة منها.

نسخة Special Edition:

  • مهمة خاصة السطو على البنوك Bank Robbery Mission & Gang Hideout لطور القصة: في هذه المهمة سيقوم بطل اللعبة ارثر مورجان و عدد من افراد العاصبة التابعة له من اعداد خطة محكمة من اجل السطو على احد البنوك جنوب مدينة Rhodes, من جانب اخر سيقوم Del Lobos باقتحام hacienda و لكن عليك حينها ان تقتحم مخبئ هذه العصابة و نهب كل شيء فيها و اجعلها مصدر لمزيد من الارباح.
  • احصل على حصان Dappled Black Thoroughbred: هذا الحصان الجذاب ذو اللون الأسود الرائع سيبقيك في الجزء الأمامي من السباقات بسرعته الاستثنائية وتسارعه الكبير بالإضافة إلى الحصول Nuevo Paraiso  المصنوعة يدوياً من جلد الشوكولاته الداكنة مع ميدالية فضية.
  • اضافة Talisman و مكافآت Medallion: هذه العناصر المميزة في طور القصة ستعطي ارثر قوة اضافية في حال استخدامها فمثلا عند اضافتة Eagle Talon Talisman الى حذاءه ستعطي ارثر مهارات جديدة مثل قدرة التحمل و بحمل Iguana Scale في حقيبته سيتمكن من تحمل الضرر اثناء ركوبه على حصانه.
  • اموال اضافية و خصومات: احصل على المزيد من الاموال الاضافية في حال تنفيذك مهمات خاصة مع عصابة الـ Van der Linde و عند صيدك و بيعك الحيوانات التي تصطادها.
  • اضافات تحسين اللعب “Gameplay Boosts”: ستحصل على تحسينات في قدرة التحمل Stamina و بار الصحة Health و خصائص اضافية عند استخدام خاصية Dead Eye.

نسخة Ultimate Edition:

ستحتوي اللعبة على نفس المحتوى الخاص بنسخة Special Edition التي ذكرناها بالاعلى بالاضافة الى محتوى مخصص لطور القصة في اللعبة و هي عبارة عن:

  • زي خاص The Blackrose Bounty Hunter
  • اضافة رفع المستوي بشكل اسرع (حتى مستوى 25)
  • تعديل مميز لشكل الـ Camp الخاص بك Survivor Camp Theme
  • الحصول على 3 اسلحة مجانية في طور الاونلاين و القصة (Gunsmiths) هي مسدس robust Volcanic و بارودة الصيد Pump Shotgun و بارودة Lancaster Varmint.

بعد هذه التفاصيل من من هذه النسخ ستقوم بعمل طلب مسبق لها و على اي جهاز ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button