المطور: الجزء القادم للعبة God of War سيكون اضخم و افضل و اطول..

لعبة God of War قد تكون واحدة من افضل العاب الجيل و هذا بشهادة الكثير من النقاد و ايضا جمهورها الذي جعل مبيعاتها تصل الى 5 مليون نسخة خلال فترة قصيرة جدا و قد حصلت اللعبة على تقميات ممتازة من معظم المواقع العالمية و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنـــا.

هذا النجاح بكل تأكيد يجب ان يمتد لفترة اطول و هذا الامتداد يعني جزء ثاني للعبة و الذي اعتقد انه مجرد مسالة وقت لكي نراه و لا يحتاج الى تفكير من سوني او المطورين في استيديو سانتا مونيكا و لكن ما هي التغيرات التي نتوقع ان نراها في God of War 2 او مهما كان اسمه.

المخرج الفني للعبة “نيت ستيفينز” تحدث مؤخرا مع موقع Sector.sk حول توقعاته للجزء القادم للعبة و الذي وصفه بانه سيكون اضخم و افضل و اطول و شرع قائلا:

نحن نريد ان نستمر مع لعبة God of War, ما اريد ان اقوله هو ان المعركة الاولى في اللعبة و التي تواجه فيها “The Stranger” كانت ملحمية حيث تنتهي بتدمير كل شيء من حولهما في البيئة المحيطة و كانت عملية بناء هذه المهمة بشكل كامل صعبة جدا و انا اشرفت على الاضائة فيها و قد كان فيها تحديات كبيرة.

 

و اضاف قائلا:

لو كانت هناك مواجه اخرى مع Thor او Odin لكانت اللعبة اكبر و افضل من ذلك بكثير, اللعبة كانت جدا رائعة و لكن يمكن جعلها افضل من ذلك بكثير و بكل تأكيد ستكون اللعبة اوسع و اضخم, انا لا ااكيد اننا نعمل على جزء جديد و لكن اذا قمنا بذلك فسوف يكون اضخم و افضل و اطول.

كما ذكرت لا شك اننا سنرى God of War 2 في المستقبل ولكن لا اعتقد انها ستكون على هذا الجيل بل الجيل القادم خصوصا ان اللعبة ستحتاج من 2 الى 3 سنوات تحت التطوير و هذا سيجعلها في اطار البلايستيشن 5, من المبكر الحديث عن ذلك و لكن هل ترى ان اللعبة فعلا تحتاج الى ان تكون كما وصفها “نيت” اطول من ذلك ام تفضل ان تبقى اللعبة قصيرة و ممتعة بعيدة عن العاب العالم المفتوح الطويلة جدا ؟

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button