بعد الانتقادات الحادة روكستار توضح امر المحتوى الحصري الخاص بطور القصة في النسخ الخاصة من لعبة Red Dead Redemption 2..

بعد ان كشفت روكستار قبل ايام عن محتوى النسخ الخاصة للعبة Red Dead Redemption 2 و التي ستتضمن بعض المهامات الجديدة و الحصرية التي ستتوفر لمن يقوم بشراء هذه النسخ دون النسخة العادية ظهرت بعض الانتقادات السلبية حول الامر خصوصا فيما يتعلق بمحتوى طور القصة الذي سيقدم مهمة The Bank Robbery and Gang Hideout الخاصة بالسطو و سرقة احد البنوك في اللعبة و الذي يراه الكثير بانه امر غير منصف.

روكستار قامت اليوم بالرد على هذه الانتقادات و اكدت ان محتوى السطو The Bank Robbery and Gang Hideout هو عبارة عن مهمة جانبية و ليست اساسية في طور القصة و تم تصميمه بشكل اساسي للنسخ الخاصة من اللعبة و لكن لن يكون له اي تأثير على مجريات احداث قصة اللعبة الاساسية.

يذكر ان روكستار قد كشفت عن وجود نسختين خاصة للعبة الاولى Special Edition و الثانية نسخة Ultimate Edition و التي ستقدمان محتوى خاص يمكنكم الاطلاع على تفاصيله في هذا التقرير المفصل.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button