المزيد من التفاصيل حول لعبة Cyberpunk 2077, سبب تأخير اللعبة, المحتوى الاضافي المجاني و المزيد | شاهد العرض الجديد مترجم للعربية..

اخيرا و بعد سنوات من الانتظار استيديو CD PROJEKT RED يكشف لنا عن العرض الاول الفعلي للعبتهم الواعدة Cyberpunk 2077, قد يكون العرض شيء كبير لكل من ينتظر هذه اللعبة الطموحة و لكن ايضا تصريحات الاستيديو المرافقة لهذا العرض ستجعلك تشعر بانك بالفعل ستحصل في النهاية على اللعبة التي تتمنها.

استيديو CD PROJEKT RED قل في تصريحاته التي اصدرها مؤخرا بعد العرض الجديد بانه مضى 2077 يوم منذ القرار الاول للبدء في العمل على اللعبة و خلال تلك الفترة تم الكشف عنها بعرض غامض ثم بعد ذلك تم التكتم على اخبار اللعبة و السبب في ذلك هو التركيز على لعبة The Witcher 3 و المحتوى الاضافي الخاص بها.

و حسب التصريحات بمجرد اطلاق محتوى Blood and Wine للعبة The Witcher 3 بدأت مرحلى التطوير الكاملة على اللعبة و لكن منذ تلك اللحظة لم يشاركنا الاستيديو اي معلومات و ذلك لانهم لا يريدون الحديث الا عندما يكون لديهم شيء يعرضوه علينا من هذه اللعبة الجديدة لذلك بقي الامر طي الكتمان طوال الوقت حتى جائت هذه اللحظة اليوم.

لعبة Cyberpunk 2077 حسب التصريحات هي نظرة المطور البديلة للمستقبل حيث ان امريكا مقسمة و المؤسسات الكبيرة تتحكم في معظم نواحي الحياة الخاصة بجميع طبقات المجتمع بينما تتحكم العصابات في الجزء المتبقي و سيكون عالم اللعبة مملوء بالحياة و الحركة و لكن ايضا هناك اعمال التخريب و المطاردات و القتال بالاسلحة النارية.

Cyberpunk 2077 هي لعبة ار بي جي تعتمد على طور القصة فقط (لعب فردي) حيث يمكنك ان تختار شخصيتك و التعديل عليها و لن تكون هناك اي نوع من انواع صناديق التجميع Loot Box و سيكون المحتوى الاضافي للعبة مجاني خلال فترة ما بعد الاطلاق و سيكون هناك ايضا استعراض للعبة على البعض خلف الابواب المغلقة خلال فعاليات معرض E3 2018 التي ستبدأ غدا الثلاثاء.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق ولكن حسب حديث المطور فان هذا الموعد قريب جدا لكن لن يتم الكشف عنه حتى يتأكدوا من جودة اللعبة و خلوها من اي مشاكل تقنية او غيرها و حينها سيتم الكشف عن هذا التاريخ و الذي لن يكون بعيد جدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button