E3 2018اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4فيديو

اخيرا مطوري لعبة Quantum Break يكشفون عن مشروعهم الجديد Control, شاهد العرض الاول..

اذا رغم ان مؤتمر سوني كان مخصص لاستعراض 4 عناوين محددة من السابق الا انه هذا لم يمنع ظهور اعلانات لعناوين من شركات الطرف الثالث و من هذه الشركات كانت Remedy التي كشفت اخيرا عن مشروعها الجديد Control.

هذا المشروع كان يحمل اسم P7 و الذي تحدثت عنه الشركة في اكثر من مناسبة و سيكون مشروعهم الاساسي بجانب مشروعين اخرين يتعاونوا فيه مع استيديوهات اخرى.

وصف اللعبة كما جاء من المطور:

غوص في عالم من الظلام و الوحشية حيث تم افساد واقعنا اليومي بتدخل قوى من عوالم اخرى, انت الان من يتولى زمام الامور فحاول ان تعيد السيطرة.

من الوهلة الاولى يمكن ان تتذكر لعبة Quantum Break حتى انني في البداية ظننت انه جزء ثاني لها و لكن تبين لي انها لعبة جديدة و لكن بنفس افكار و اسلوب حصرية الاكسبوكس وان Quantum Break و التي تعتمد على تبطئ الوقت و التلاعب بالجاذبية و القدرات الخارقة التي يمتلكها البطل.

العرض لم يظهر لنا الكثير و لكن يبدو ان اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث من نوع اكش/خيال علمي و ننتظر كشف المزيد من التفاصيل حولها خلال الفترة القادمة.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 2019 دون وضع تاريخ محدد حتى الان.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock