الى اي مدى تغيرت لعبة Resident Evil 2 Remake عن النسخة الاصلية ؟ اليكم التفاصيل..

هل لعبت Resident Evil 2 من قبل على البلايستيشن 1 ؟ اذا كنت قد لعبتها فانت قد حصل على تجربة لافضل العاب الرعب الكلاسيكية و ان لم تكن قد جربتها فلا تقلق فسوف تحصل قريبا على هذه التجربة بافضل صورها بعد الاعلان الليلة عن موعد اطلاق نسخة الريميك للعبة خلال مؤتمر سوني.

اللعبة ستصدر في 25 يناير من العام القادم و سنشهد عودة كل من Leon S. Kennedy و Claire Redfield مرة اخرى ليخوضا مغامرتها من جديد في مدينة راكون و داخل قسم شركة المدينة الذي لم يخرج من ذاكرة كل من جرب اللعبة في السابق.

كابكوم قامت بنشر بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة حيث اوضحت اننا سنتمكن من لعب اللعبة بكل من Leon و Claire عل نفس غرار الجزء الاصلي حيث ستلعب بكل شخصية بشكل منفصل و سيكون لكل واحدة منا قصته الخاصة حتى يلتقيا في بعض الاحداث, و ستشهد اللعب ايضا نفس تطورات الاحداث و الشخصيات التي ستقابلونها اثناء المغامرة الدموية و لكن ايضا سيكون هناك المزيد من السيناريوهات الجديدة و المفاجئة.

اللعبة تم تصميمها بالكامل باستخدام نسخة متطورة من محرك RE Engine الذي استخدم في بناء الجزء السابع و كذلك يتم استخدامه الان في تطوير Devil May Cry 5 المعلن عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت و رغم ان مركز الشرطة لن يكون غريب على من لعب اللعبة في السابق الا انه سيكون هناك الكثير من التغيرات و المفاجأة التي ستصدم اللاعبين الجدد و القدامى.

قد يكون هناك بعض التغيرات في عالم اللعبة و لكن التغير الكبير يكمن في تغير وضعية الكاميرا التي اصبحت الان من فوق الكتف كما في Resident Evil 4 على عكس ما كان في النسخة الاصلية حيث كانت الكامرا ثابته في نقاط محددة.

الان عزيزي القارئ بعد ان رايت العرض الجديد للعبة هل ترى انها ستكون ناجحة ام مجرد لعبة جديدة قد لا ترضي الكثير من عشاق السلسلة القاديمة ؟

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock