بعد التجربة, لعبة Cyberpunk 2077 تعادل قوة العاب روكستار و المزيد من التفاصيل الجديدة..

بعد ان تم الكشف بالعرض الثاني للعبة Cyberpunk 2077 خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018 اتاح استيديو CD Projekt Red فرصة لبعض الاعلامين لتجربة اللعبة خلف الابواب المغلقة و ايضا فتحت لهم المجال بحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و من بين هؤلاء الاعلامين كان Andrew Reiner مسؤل التحرير في موقع Game Informer  الذي بدأ بالحديث بشكل سريع عن اللعبة يصف لنا ما تمكن من تجربته و الذي كان على النحو التالي.

اللعبة في البداية ستكون من منظور الشخص الاول و ليس الثالث كما عهدنا في العاب استيديو CD Projekt Red السابقة و ستعتمد على اسلوب اطلاق النار و الجري و سيكون هناك نظام للحماية بالتخفي خلف الجدران و الحواجز و ايضا سيكون هناك امكانية لقيادة المركبات و التي يمكن التحكم في منظورها اما بالمنظور الاول او الثالث.

اللعبة لن تحتوي على شاشات تحميل و سيكون هناك الكثير من الخيارات و التعديلات التي ستوفرها لك اللعبة اما من حيث الرسومات فقد وصفها Andrew بانها مذهلة الى ابعد الحدود.

ايضا في تغريدة اخرى وصفها Andrew بانها تأتي في مستوى العاب روكستار من حيث تصاميم الجرافكس للمدن و المباني و الشخصيات و المركبات و العالم المفتوح, وايضا احد اساليب اللعب انه يمكن الجري على الجدران و يمكن القفز من اعلى على الخصم و شق راسه الى قسمين و يمكن استخدام بعض وسائل الهاكر من اجل التحكم في بعض الالين.

من هذا الوصف تبدوا لعبة Cyberpunk 2077 قوية سواء من حيث الاسلوب الممتع او تقنيا خصوصا انها تقدم رسومات بجودة العاب روكستار بدون وجود شاشات تحميل حتى, هذا الامر يجعلني اتشوق لتجربة هذه اللعبة.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock