الاخباربلايستيشن 4

لعبة Days Gone ستقدم عالم مفتوح بشكل سلس و بدون اي شاشات تحميل..

لعبة الزومبي و النجاة Days Gone ستكون من العاب العالم المفتوح بشكل كامل و لكن ايضا ستكون هناك خاصية تجعل هذا العالم منفتح بشكل سلس على بعضه البعض دون توقف, فماذا يعني هذا ؟ هذا يعني ان اللعبة لن تحتوي على شاشات تحميل ابدا.

هذا ما صرح به المطور و اكد ايضا انه حتى العناصر الداخلية في اللعبة و المقصود دخول المباني و المخازن الضخمة المنتشرة في عالم اللعبة لن يكون عند دخولها  و استكشافها او الخروج منها اي شاشات تحميل و ستعمل اللعبة بكل سلاسة و بدون اي مشاكل.

من الجيد سماع مثل هذا الخبر و على ما يبدو ان فكرة كوري بارلوق التي استخدمها في لعبة God of War بجعل اللعبة و كانها مشهد واحد دون وجود اي شاشات تحمل قد نال على اعجاب الكثير من المطورين فقبل قليل و كما هو الحال مع Days Gone ايضا لعبة Cyberpunk 2077 هي الاخرى لن تحتوي على شاشات تحميل طوال اللعب و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول ذلك هنا.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 22 فبراير من العام القادم 2019..

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock