مخرج لعبة Devil May Cry 5 يكشف سر تغير شكل “نيرو” بطل اللعبة و بعض التفاصيل الجديدة..

خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2018 الاسبوع الماضي تم الكشف اخيرا عن لعبة Devil May Cry 5 بعرض جدا حماسي و مشوق خصوصا بعد عودة بطل اللعبة نيرو.

الكثير من الشائعات تحدثت بان فيرجل هو من سيكون بطل هذا الجزء و لكن الان بعد الكشف عن اللعبة اصبح واضح من سيتولى البطولة هذه المرة من بين الشخصيات الثلاثة التي ظهرت في السلسلة دانتي و نيرو و فيرجل.

مخرج اللعبة تحدث مع مجلة فاميتسو اليابانية و قد تمكن احد منتسبي منتدى Reddit من ترجمة المقابلة كاملة و يمكنكم الاطلاع عليها هنا و التي كشف فيها عن بعض التفاصيل و الحقائق حول الجزء الجديد للسلسلة.

اتسونو قال انهم كان سعداء جدا بتقبل الجمهور لشكل نيرو الجديد الذي تم التعديل عليه لكي يبدو اصغر سنا من اخيه دانتي و مقارب لشكل فيرجل.

نيرو ظهر قبل ذلك في الجزء الرابع و قد كشفت النهاية السرية في نسخة DMC4: Special Edition انه ابن فيرجل و هذا ما اكدة المخرج في المقابلة الاخيرة.

فيرجل هو اخيه لدانتي و هما ابناء سباردا و لكن في احداث هذا الجزء من المفترض له ان يكون ميت و لكن البعض يعتقد انه مازال حي و قد يكون هو الشخص الذي ظهر متخفي قطع يد نيرو خلال المشهد الذي ظهر في العرض الجديد.

لابد ان هذا الجزء يحمل الكثير من المفاجأة بهذا الشأن و من الجيد اننا لن نكون ضحية التشويق و التلميح لمدة طويلة حيث سيتم اطلاق اللعبة في مارس من العام القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button