مخرج لعبة The Last of Us يكشف عن حقيقة تركة لاستيديو Naughty Dog..

كانت بداية ظهور كل من نيل دروكمان و بروس سترالي مع لعبة The Last of Us عندما صدرت في عام 2013 و ابهر الجميع بالتوجة الجديدة لاستراتيجيو Naughty Dog و الاخراج الرئع لاحداث اللعبة و هذه كانت بداية الشهرة لهذين لنيل و بروس.

و بعد ذلك تم تكلفتهما للانتقال و تولى العمل على الجزء الرابع للعبة Uncharted ليواصلوا لمعانهم في عالم النجومية و الشهرة و لكن الجميع تفاجئ عندما ترك بروس سترالي استيديو Naughty Dog بعد اطلاق لعبة Uncharted 4 ماذا كان السبب وراء ذلك ؟

بروس ذكر خلال مقابلة خاصة مع بودكاست Kotaku الاسبوعي ان سبب تركه الحقيقي لاستيديو Naughty Dog كان بسبب الضغط النفسي و الارهاق الذي تعرض له خلال عمله على لعبة Uncharted 4 و اضاف بروس ان العمل على تطوير اللعبة كان فرض اجباري اكثر من انه شغف و ابداع في العمل.

ايضا تحدث بروس عن ان عمله على Uncharted 1 و 2 و بعد ذلك The Last of Us كان شغف و حب في تطبيق بعض النظريات التي كانت موزعة على هذه العنوين الثلاثة و لكن عندما وصل الامر الى لعبة Uncharted 4 فقد تحول الامر الى شيء يجب ان يكون مهما كلف الامر.

يبدو ان بروس كان مقتنع تماما ان سلسلة Uncharted قد انتهت عند الجزء الثالث رغم انه لم يعمل عليه بشكل مباشر و لكن حسب حديثة فقد اجبر هو و فريقة من قبل شركة سوني من اجل العمل على الجزء الرابع و اطلاقه خلال فترة لا تزيد عن سنتين مع الحفاظ على جودة اللعبة حتى لا تصبح نقطة سوداء في تاريخ الاستيديو المملوء بالنجاحات هذا وضعه هو و فريقة تحت ضغوط عمل و راهاق كان كفيل بجعله يترك Naughty Dog بمجرد انتهاء عمله على اللعبة.

بروس لم يكشف عن ما الذي يعمل عليه الان و هل سيعود الى تطوير العاب الفيديو ام استراحتة ستستغرق وقت طويل و لكن نحن نعلم ان نيل يعمل حاليا على The Last of Us Part 2 لجهاز البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button