هل كان هناك تلميح للعبة Cyberpunk 2077 موجود في لعبة The Witcher 3 منذ سنوات..؟!

كشف استيديو CD Projekt Red مؤخرا عن لعبتهم المرتقبة Cyberpunk 2077 من خلال عرض رائع يظهر كيف سيكون العالم من خلال منظورهم للمستقبل و لكن الم تلحظ ان ما يحدث امامك في العرض قد سمعت به من قبل ؟

نعم هذا صحيح اذا كنت قد جرت لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ففي احد الجلسات التي ستقضيها “سيري” مع “جيرالت” ستتحدث معة عن رؤيتها لاحد العوالم المتطورة في المستقبل و تبدأ بالحديث عن هذا العالم و كأنها تتحدث عن لعبة Cyberpunk 2077 و لا ندري هل هذا كان تلميح من استيديو CD Projekt Red للعبة منذ ذلك الوقت ؟!

هذا رائع و لكن الاروع هو ان احد اليوتيوبر قام بدمج قصة “سيري” مع العرض الجديدة للعبة Cyberpunk 2077 و كانت النتيجة و كأن القصة تتحدث بالفعل عن عالم لعبة Cyberpunk 2077 و هذا الامر يضع الكثير من علامات الاستفهام حول الامر.

ننتظر لنرى ما هو تعليق استيديو CD Projekt Red حول الامر و هل كل هذا جاء محض صدفة ام مخطط له مسبقا, حتى ذلك الحين شاهدو الفيديو الجديد بالاسفل و بالاسفل منه الفيديو الاصلي الذي تتحدث فيه “سيري” عن قصة زيارة المستقبل و ننوه انه قد يكون هناك “حرق” لبعض من قصة The Witcher 3.

https://youtu.be/PAMxAEYDM48

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button