لعبة Resident Evil 2 ستعمل بوضوح 4K على الاكسبوكس وان اكس و البلايستيشن 4 يرو..

احد مفاجأة كابكوم خلال معرض E3 الاسبوع الماضي كانت الكشف عن لعبة Resident Evil 2 بعد التحول الكبير الذي ستحصل عليه اللعبة سواء على مستوى الرسومات التي تعكس قوة محرك RE Engine او على مستوى التغيرات في التحكم و وضعية الكامره.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ستعمل اللعبة على وضوح 4K و 60 اطار/ث على جهاز الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 برو كما كان مشاع قبيل الكشف عن اللعبة, هذا السؤال تم توجيه الى مايك لون من شركة كابكوم الذي رد بان كل من جهازي البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس سيتمكنا من تشغيل اللعبة بوضوح 4K و لكن من اجل انجاز ذلك فسوف يتم تخفيض الاداء الى 30 اطار/ث بينما اذا اردت تشغيل اللعبة على وضوح 1080p فسوف يرتفع الاداء الى 60 اطار/ث.

حديث مايك لم يكون واضح ما اذا كان الوضوح 4K حقيقي ام لا و لكن المتوقع ان لا يكون حقيقي على البلايستيشن 4 برو على الاقل حيث يعتمد الجهاز على تقنية Checkerboard من اجل تشغيل الالعاب على وضوح 4K بينما الاكسبوكس وان اكس يعتمد احيانا على هذه التقنية خصوصا مع العاب الطرف الثالث و لكن لن نعرف ذلك حتى موعد اطلاق اللعبة في 25 يناير من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button