لنتعرف على لعبة النجاة Vigor القادمة حصريا و مجانا لاجهزة اكسبوكس وان..

كشفت مايكروسوفت مؤخرا عن لعبة البقاء الجديدة Vigor و التي سيتم تطويرها على يد استيديو Bohemia Interactive الذي قدم لنا لعبة ARMA و DayZ مؤخرا.

احداث اللعبة ستدور في النرويج بعد ان تعرض مركز اوروبا لهجوم نووي ادي الى تدمير كل شيء و ستركز احداث اللعبة على فكرة البقاء حيث اصبح من تبقى من البشر في وضع مزري و مهددين بالموت بسبب قلة الموارد و هذا سيضعك في مواجهات ملحمية خلال رحلتك من اجل البقاء.

اللعبة ستجمع بين اسلوب اللعب التعاوني و التنافسي حيث ستضعك انت و 16 لاعب في بيئة معادية مشابه للعبة DayZ و لكن بدو زومبي و سيكون عليكم القتال من اجل جمع الموارد و بناء معسكرات خاصة بكم و توسيعها و الحفاظ على حياة الناجين فيها.

رغم ان استيديو Bohemia قد قضى وقت طويل مع لعبة DayZ و في النهاية نجاح محدود الا ان لعبة Vigor يبدو انها ستكون افضل العاب الاستيديو و سيتم التركيز تقديم جودة رسومات افضل و اداء افضل و خالي من المشاكل كما نشاهد في الفيديو الخاص باللعبة بالاعلى.

يمكنكم ايضا التسجيل في البيتا للحصول على فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر هنا و نذكر ان اللعبة من المفترض لها ان تكون مجانية Free to Play حصريا لاجهزة اكسبوكس وان سيتم اطلاقها العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button