اخبار ساخنة | تعريب لعبة RDR 2 و تأكيد تواجدها في E3, البلايستيشن 5 سيستخدم معالجات رسوم قوية من AMD, مشاهد اباحية في Cyberpunk 2077 و المخرج يبرر الامر و المزيد..

يبدو ان معرض E3 2018 لهذا العام ترك اثر واضح على صناعة الالعاب بعد ان حصلنا على الكثير من التفاصيل الجديدة حول عناويننا التي كنا ننتظر ان نرى او نسمع عنها اخبار جديدة و ايضا الكثير من المفاجأت القوية و كذلك ردات الفعل المتفاوته و اليوم وكما عودناكم في هذه الفقرة المميزة من اخبار ساخنة ان نسلط الضوء على اكثر العناوين شعبية في موقع VGA4A للاسبوع الماضي.

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت متواجدة في معرض E3 و قابلة للعب و لكن ليست للجميع..

Red Dead Redemption 2

الكثير من الالعاب تم استعراضها امام الاعلامين في معرض E3 2018 بعيدا عن عامة الحضور و سمح فيما بعد ذلك لهؤلاء الاعلامين الحديث عنها فقط و مثال على ذلك لعبة Cyberpunk 2077 و لكن ايضا كانت هناك العاب لم يعلم احد بوجودها في المعرض و لكنها كانت موجودة و قابلة للعبة انها لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعودنا غيبها كغياب باقي العاب روكستار عن كل المعارض المعروفة و لكنها تكون هناك بالفعل دون علم احد.

Red Dead Redemption 2 كانت متواجدة وقابلة للعب و لكن ليس لاي شخص يمكنه تجربتها بل فقط اناس محددين و معدودين و بالطبع ليس من العام او حتى الاعلامين, انهم المستثمرين.

التفاصيل

مصدر | تعريب لعبة Red Dead Redemption 2 و لعبة Cyberpunk 2077 كقوائم و نصوص فقط..

بعد انتشار العديد من الاشاعات و التداولات و التساؤلات من مجتمع اللاعبين العرب تحديدا حول امكانية تعريب لعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2 حصلنا اليوم مصدر شبه موثوق من موقع ياباني يدعى 4gamer.net, كما تشاهدون الصورة ادناه.

التفاصيل

مقال | قصة لعبة Bloodborne كاملة,اهلا بك في كابوس الصيادين

Bloodborne

لعبة بلود بورن, احدى اكثر العناوين الجبارة و الحصرية لجهاز البلايستيشن 4, “بالنسبة لي” دارك سولز و سلسلة السولز بشكل عام لم تعجبني كثيرا يبدو أن السبب هو عدم منحها فرصة كافية لتجربتها

ألعاب  المطور والمخرج ميازاكي دائما غامضة أو عميقة, و من الممكن انهاء اللعبة و الوصول لدرجة اللاوعي في قصتها او عمقها  ،لذلك يجب لعب و تجميع الاغراض سواء اسلحة او معدات  في اللعبة و قراءة الوصف لكي تفهم القصة وخلاصتها, اليوم نتحدث عن لعبة صدرت قبل 3 سنوات, العنوان المميز والفريد من نوعه و احدى حصريات البلايستيشن 4, و بكل فخر لعبة..

التفاصيل

مصدر | البلايستيشن 5 سيستخدم معالج الرسومات Navi GPU المتطورة..

صورة تخيليلة

المزيد من التقارير التي تتحدث عن ان سوني ستعتمد بنية Navi GPU الجديدة المقدمة من شركة AMD في اجهزة البلايستيشن 5 القادم.

حسب تقرير نشره موقع Forbes اكد فيه حسب مصدر خاص رفض البوح عن اسمه ان البلايستيشن 5 سيستخدم معالجات Zen بينما ذكرت مصادر اخرى انها قد تستخدم معالجات Ryzen الاحدث و كذلك بطاقاة الرسومات ببنية Navi و كلاهما من تصنيع شركة AMD و حسب التقرير الذي جاء فيه انه كان هناك تعاون مشترك بين سوني و شركة AMD منذ مدة طويلة حول تطوير بطاقة الرسومات Navi بشكل مخصص للبلايستيشن 5 و هذا يعني اننا قد لا نرى هذه البطاقات في المستقبل القريب لاجهزة الحاسب الشخصي.

التفاصيل

مخرج لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد ان “التعري” شيء اساسي في اللعبة و يوضح لنا سبب ذلك..

Cyberpunk 2077

كثر الحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 بعد الكشف الكامل عنها خلال معرض E3 2018 الذي انقضى قبل ايام قليلة و لكن من اكثر الاشياء التي حصلت على انتقادات كثيرة في اللعبة هو التعري المفرط في اللعبة.

حسب من قام بتجربة اللعبة خلف الابواب المغلقة من خلال ديمو امتد لـ 50 دقيقة قالوا ان اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد الجنسية التي تتمثل في التعري و كشف الاجزاء الحساسة بشكل متعمد و هذا ما تحدث عنه ادام بادويسكي مخرج اللعبة الذي قال ان التعري سيكون عامل اساسي في اللعبة طوال الوقت و هناك الكثير من الاحداث في قصة اللعبة التي تعتمد على كشف الاجزاء التناسلية الذكرية و الانثوية في شخصيات اللعبة.

التفاصيل

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو (7) القادم للبلايستيشن 4..

العاب البلس المجانية لشهر يوليو القادم سيتم الاعلان عنها قريبا و بعد اسبوع حافل بالاعلانات الجديدة للكثير من الالعاب خصوصا الاجزاء لالعاب معروفة في E3 2018 هل سيترك هذا اثر على الالعاب المجانية التي ستصدر لمشتركي البلس الشهر القادم؟.

متى سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية ؟

كالمعتاد سيتم الكشف عن الالعاب المجانية لمشتركي البلس لشهر يوليو (7) يوم الاربعاء الاخير من كل شهر و هذا يعني ان موعدنا مع الكشف عن الالعاب مساء الاربعاء 27 يوليو اي بعد قرابة اسبوع من الان.

التفاصيل

هذه اكثر العناوين متابعة من قبل زوار الموقع خلال الاسبوع الماضي و لكن هذه ليست كل شيء فيمكنكم دائما زيار الاقسام المنوعة و متابعة المحتوى المفضل لكم سواء الاخبار او المقالات و التقارير الاخبارية او المراجعات من خلال الواجه الرئيسية للموقع فلا تذهبوا بعيدا..

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button