مخرج لعبة Cyberpunk 2077 يشعر بالاحباط بعد استعراض اللعبة اما الاعلامين..

بعد ان تم استعراض لعبة Cyberpunk 2077 بديمو امتد لـ 50 دقيقة و رغم ان الكثير من الحضور شعر بالدهشة و الاعجاب الكامل باللعبة الا ان المخرج ادام بادويسكي كان يشعر بالاحباط التام, لماذا ؟ اليكم الرواية التي حدثت مع الصحفي من موقع Polygon خلال لقائه مع ادام مؤخرا.

يقول الصحفي لقد شاهدت ادام و هو يجلس على احد المقاعد تظهر عليه علامات الاحباط و عندما اقتربت منه قال لي لقد توقعت ان اتلقى الكثير من الاسئلة حول transhumanism التي تتمحور حولة قصة اللعبة و لكن للاسف من جميع الصحفيون الذين حضروا الحدث من بينهم انا حسب قول الصحفي لم نوجه لادام هذا السؤال ابدا.

في هذه اللحظة اقترب منا مارسين اونيسكي نائب رئيس الاستيديو و جلس بجوار ادام و نظر اليه في عينيه و قال له هناك شيء واحد اريد ان اخبرك به, لقد قمنا بعمل رائع اليوم, انها لعبة فيديو و من الطبيعي ان لا يسأل احد من الحضور عن هذا الشيء لانها لعبة و لكنها انجاز كبير في نفس الوقت.

بعدها واصل مارسين حديثه يخبرنا عن احد القصص التي حدثت معه عندما بدئوا في تطوير لعبة The witcher 3 عندما توجه الى باريس للحديث مع ادام هناك و في احد اللحظات طلب مارسين من ادم ان يتحدث عن قصة اللعبة و حينها بدا ادام في الحديث عن القصة و بعد 45 دقيقة طلبت منه ان يتوقف قائلا له انا لم افهم شيء ابدا و هذا هو ما يميز العابنا فاذا قمت بكتابة القصة مرة واحدة فلن تفهم شيء و لكن عندما تلعب اللعبة فسوف تبدأ بالتعمق في القصة و تسير معها الى ابعد الحدود و هذا هو السر الذي قدمته لعبة The witcher 3في طريقة تقديمها للقصة و طريقة السرد السحرية و هذا بالضبط ما نريد ان نقدمة في لعبة Cyberpunk 2077.

اذا حتى ان لم تستوعب ما الذي ستتحدث عنه لعبة Cyberpunk 2077 و على الرغم من ان قصتها ستكون معقدة بعض الشيء لكن اللعبة نفسها ستنجح ي جذبك اليها و ستنجح في جعلك تتفهم قصتها بشكل تدريجي حتى تصل معها الى اقصى عمق و حسب قول مارسين فان اللعبة ستقدم نفسها بنفسها و سيكون هناك عمق كبير في احداث القصة و لكن ستتفهم كل شيء و هذا ان لم يحدث فيعني انه الفشل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button