تحليل العرض الجديد للعبة Cyberpunk 2077, مدينة الليل و التكنلوجيا الخارقة..

بدأ استيديو CD Projekt Red بنشر تحليل كامل للعرض الذي ظهر للعبتهم المنتظرة Cyberpunk 2077 من خلال الموقع الخاص باللعبة على الانترنت يقوم فيه بتحليل كل مشهد ظهر في العرض و البداية كانت مع بعض النقاط المهمة التي توضح لنا كم هو عالم اللعبة غني بالتفاصيل الدقيقة التي لم ننتبه لها ابدا.

العرض الجديد مترجم للعربية

Show-Business في مدينة Night City

الفتاة ذات البشرة الفضية التي ظهرت في العرض و كأنها احد المشاهير تسير على البساط الاحمر في العرض تدعى ليزي ويزي وحسب وصفها من قبل المطور فهي نجمة من نجوم مدينة Night City الحديثة و ايضا مثيرة للجدل, ايضا هناك فرقة موسيقية اخرى تدعى Samurai و قد ظهر شعارها على السترة التي يرتديها بطل اللعبة في العرض عندما كان بالقرب من سيارته و هذه الفرقة حسب وصف المطور تحي الموسيقى المتمردة ضد النظام.

المطور ذهب لوصف الامر بانه رغم ان الفقر المدقع يقتل مدينة Night City الا ان Show-Business او العروض التجارية يعطيها بعض الازدهار و النهضة التجارية التي تفتقدها المدينة.

ما هو Braindance ؟

هي التصور الحديث لوسائل التواصل الاجتماعي و هي عامل اساسي في النمو الاقتصادي في مدينة Night City و هذه الوسيلة تسمح للجميع مشاركة افكارهم و عواطفهم و ذكرايتهم بشكل رقمي و مباشر على الملئ و تستعين الشركات بالمشاهير في المدينة من اجل الترويج الساطع باستخدامها و هناك ادمان كبير للعامة على استخدام هذه التكنلوجيا التي تسمح لهم بان يعيشوا حياة الترف التي يحلمون بها و لكن ايضا تشكل عامل خطر على الخصوصية العامة و الخاصة ايضا بالكثير من المشاهير الذين تسرق خصوصيتهم كون Braindance تمكنك من انتحال شخصية هؤلاء بسهولة كبيرة.

مثل هذه التكنلوجيا ستلعب دور كبير في قصة اللعبة و ستمكنك من اداء الكثير من المهمات بشكل اسهل و لكن عليك ان تكون ذكي جدا في استخدامها.

هذه الوسائل ستساهم بشكل كبير في بناء اسلوب اللعب الذي يبدو انه سيكون عميق و معقد بعض الشيء و سيكون هناك الكثير من هذه التكنلوجية الخارقة متوفرة لك في السوق السوداء و التي يمكنك الحصول عليها بطريقة او بأخرى.

هناك المزيد من التحليل للعرض الاخير للعبة و الذي سنسلط الضوء فيه على اهم النقاط التي سيكون لها تأثير على اسلوب اللعب و احداث القصة فابقوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button