مايكروسوفت تكشف المزيد من التفاصيل حول جهاز “الاكسبوكس القادم” و تؤكد اللاعبين هم الاولوية..

تفاجأ الجميع عندما بادرت مايكروسوفت خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 بالاعلان رسميا عن البدء في العمل على جهاز الاكسبوكس القادم و الذي اطلق عليه اسم “سكارليت” و لم تكتفي مايكروسوفت بهذا الاعلان بل مرة اخرى فل سبينسر يتحدث عن الجهاز الجديد من خلال مجلة “فاميتسو” اليابانية.

فل اكد ان فريق المهندسين الذي اشرف على تطوير الاكسبوكس وان اكس هو الذي يشرف الان و بكل طاقته على تطوير الاكسبوكس القادم و الذي سيكون التزام مايكروسوفت من خلاله بالالعاب فقط.

و خلال حديثة مع مجلة فاميتسو و من خلال موقع DualShockers الذي قام بترجمة الحوار قال فل سبينسر ان تطوير الجهاز بدأ و التركيز فيه سيكون فقط على الالعاب و اضاف انه هناك الملاين حول العالم من يستمتعون بالعاب الفيديو من خلال اجهزة العاب مختلفة و لكننا نود ان نقدم لهم التجربة الافضل على الاطلاق و ذلك من خلال جلب اقوى و افضل جهاز العاب منزلي لهم.

فل قال انه قدم ذلك من خلال الاكسبوكس وان اكس و لكن سيقدم المزيد و المزيد من خلال الجهاز القادم مشيرا الى ان مايكروسوفت على تواصل دائم مع الكثير من الشركات الكبرى المختصة في صناعة الاجهزة الالكترونية و الحاسوب من اجل الحصول على خبراتهم و بناء تصور واضح للجهاز القادم.

ايضا قال فل انه من تواصلهم مع الكثير من المطورين فان “الوضوح” و “الاداء” من اهم الاشياء التي يتطلع اليها مطوري الالعاب في الجيل القادم و اكد ان رحلة بناء جهاز الاكسبوكس القادم قد بدأت بالفعل على هذه المبادئ.

من الجيد ان نرى مايكروسوفت تبادر بالحديث عن الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس و تستبق سوني في الكشف عن بعض التفاصيل و الطموحات التي سيتم اعتمادها كمبدأ اساسي في بناء الجهاز الجديد, فهل هذا سعي منها للسيطرة على الجيل القادم حتى قبل ان يبدأ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button