اخبار ساخنة | الاباحية تصل الى عالم ماريو, تحديث GTA 5 الضخم, العاب البلس المجانية لهذا الشهر و المزيد..

الاسبوع في موضوع

عدنا لكم من جديد و تغطية اخبارية سريعة لاهم العناوين و التقارير النارية التي شهدت اقبال كبير عبر موقعنا خلال الاسبوع الماضي و التي سنلخصها لكم كالمعتلد في اهم الاخبار الساخنة.

تحذير 18+ | لعنة الصور الإباحية تستمر, هاكرز يخترقون لعبة Super Mario Odyssey و يرفقون صورا جنسية في طور الأونلاين الخاص بها..

يبدو أن ألعاب الفيديو على موعد مع طريقة جديدة لجذب اللاعب و شد انتباهه, فبعد التأكيد على محتوى لعبة Cyberpunck 2077 و الذي سيكون اباحيا 100% ها هي الامور الآن تخرج عن السيطرة و تقع بين أذرع المخترقين, لعبة Super Mario Odessey العائلية و الصادرة لجهاز النينتندو سويتش هي ضحية الصور الاباحية و الجنسية التي لا تلائم الفئة الخاصة بجمهورها البالغ من العمر 10 سنوات و أقل حتى.

التفاصيل

اليكم تفاصيل تحديث GTA Online الجديد, استخدم الملاهي الليلية لتغطيت عملياتك الخاصة..

كشفت روكستار قبل قليل عن تفاصيل التحديث الجديد الذي تحدثنا عنه في اكثر من تقرير على موقعنا و الذي كان من المفترض له ان يصدر هذا الشهر و لكن تم تأجيله الى الشهر القادم يوليو (7) لاسباب غير معروفة.

التحديث الجديد سيأخذنا الى مستوى اخر من تنمية الاعمال الخاصة و جمع المال و غسيل الاموال حيث ستتمكن من فتح ملهى ليلي خاص بك و قم بتوظيف افضل ملحنى الموسيقى الصاخبة DJ و قم بانشاء المكان حسب رغباتك سواء من حيث تصميم و تزين المكان الى اختيار الموظفين الذين سيعملون فيه و حتى الاعلانات الترويجية الخاصة بالملهي كل شيء ستشرف انت بنفسك عليه  و في النهاية المزيد من الدخل المادي و لكن هناك ايضا غرض اخر من ذلك حسب وصف روكستار التالي:

التفاصيل

دليل جديد يثبت اننا قد نرى البلايستيشن 5 بعد سنة من الان..!

PS5
صورة تخيليلة

الحديث عن اجهزة الجيل القادم يتزايد يوم بعد يوم و لكن نحن هنا في VGA4A نحاول ان نغطي لكم الاخبار التي تتعلق بشكل مباشر و من مصادر موثوقة حول هذه الاجهزة خصوصا مع ظهور الشائعات و التسريبات التي بدأت تغزوا الانترنت بشكل شبه يومي.

الان الشيء المؤكد لنا هو ان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم تحت التطوير بالفعل و هذا ما اكدته كل من سوني و مايكروسوفت خلال الفترة الماضية كان اخرها معرض E3 2018 قبل عدة ايام عندما اكد فل سبينسر ان جهاز الاكسبوكس القادم الذي يحمل اسم “سكارليت” تحت التطوير بالفعل و مؤخرا من خلال مجلة “فاميتسو” اليابانية و يمكنكم القاء نظرة على التقرير هنا.

التفاصيل

قد نشهد انقطاع في اجهزة البلايستيشن 4 من الاسواق العالمية خلال الفترة القادمة و السبب هذا الشئ الصغير..

بلايستيشن 4

حسب تقرير نشر على صفحات صحيفة Wall Street Journal امس الجمعة فهناك احتمالات ان يتم تخفيض انتاج اجهزة البلايستيشن 4 خلال الاشهر القادمة الامر الذي قد يؤثر على معدل ضخ الجهاز في الاسواق العالمية و ياتي السبب الى عدم توفير احد المكثفات التي تستخدم في الجهاز و تدعى MLCC.

الـ MLCC يتم تصنيعها من السيراميك و تأتي بحجم حبة الرز و لكنها مسؤلة عن تنظيم توزيع الطاقة داخل الجهاز و هذا المكثف يتم تصنيعة من قبل 3 شركات حول العالم من بينها شركة سامسونج و لكن حسب التقرير فهذه الشركات الثلاثة تواجه عجز في تصنيع هذا المكثف الصغير الذي يدخل في صناعات اخرى ايضا و قد يتسبب هذا العجز في تقليل  توزيع هذه الاجهزة منها جهاز البلايستيشن 4 في الاسواق العالمية.

التفاصيل

اكتشاف طريقة لتحميل ديمو (P.T. (Silent Hills على بلايستيشن 4, اليكم الخطوات كاملة..

P.T. Silent Hills
P.T. Silent Hills

افضل اللحظات التي عشناها كلاعبين هي عندما علمنا ان كوجيما هو من سيشرف على تطوير لعبة Silent Hills افضل العاب الرعب على الاطلاق ستندمج اخيرا بافكار و جنون كوجيما المطور المخضرم في عالم العاب الفيديو و لزيادة هذا الحماس و التشويق تم اطلاق ديمو يعطينا نظرة و لو خاطفة على الافكار الجديدة التي سيتم تطبيقها في اللعبة هذا الديمو جاء تحت اسم P.T. Silent Hills او Playable Teaser Silent Hills حيث احدث ضجة كبيرة بين اوساط اللاعبين بسبب الرعب النفسي فيه و الالغاز الغامضة التي قضي اللاعبين اسابيع و احيانا اشهر في اكتشافها و المضحك ان كل هذا يحدث فقط في ممر واحد في احد منازل اللعب !

التفاصيل

اليكم العاب البلس المجانية لشهر يوليو (7) القادم, مرة اخرى الشرق الاوسط العابه مختلفة..

كشفت بلايستيشن الشرق الاوسط اليوم عن العاب البلس المجانية التي ستتوفر للمشتركين في الخدمة خلال شهر يوليو (7) القادم و التي تنقسم الى 3 اقسام لعبتان لكل جهاز من اجهزة عائلة البلايسيتشن الحالية و هي على النحو التالي:

بلايستيشن 4 (الحسابات الغير عربية)

  • Heavy Rain
  • Absolver

بلايستيشن 4 (الحسابات العربية)

  •  Nex Machina
  • Absolver

ملاحظة: لعبة Heavy Rain لن تتوفر عبر المتاجر التالي (السعودي او البحريني أو الكويتي أو اللبناني أو العماني أو الإماراتي) بسبب بعض المشاهد المسيئة لذلك تم استبدالها بلعبة Nex Machina

بلايستيشن 3

  • Rayman 3 HD
  • Extreme Exorcism

بلايستيشن فيتا

  • Space Overlords
  • ZERO ESCAPE ZERO TIME DILEMMA

ايضا نذكر ان لعبة Call of Duty Black Ops 3 مازالة متوفرة مجانا للمشتركي البلس حتى تاريخ 11 يوليو (7) و يمكنك تحميلها مباشرة عبر متجر البلايستيشن في حال كنت تمتلك اشتراك بلس فعال.

العاب البلس الخاصة بالشهر القادم ستتوفر يوم الثلاثاء القادم 3 يوليو (7) للتحميل حسب التوزيعات التي ذكرناها بالاعلى.

هذا كان استعراض سريع لاهم اخبار الاسبوع الماضي على موقع VGA4A و يمكنكم دائما الاطلاع على اخر التحديثات و التغطيات الشاملة من خلال صفحة الاخبار هنــــا.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button