لعبة GTA 6 قادمة في 2019, ما طبيعة هذه الرسالة الغامضة ؟! (تحديث)

تحديث: روكستار تؤكد اليوم ان الرسالة التي تلقاها بعض المستخدمين عن قدوم GTA 6 في 2019 غير صحيحة و هي ناتجة عن استخدام بعض المخترقين لنظام MODS لاظهار الرسالة للاعبين على اجهزة الحاسب الشخصي و اجهزة الجيل الماضي, (المصدر)

الخبر الاصلي..

جميعنا يعلم ان الحديث عن لعبة GTA 6 مبكر جدا خصوصا في هذا الوقت الذي تستعد فيه روكستار لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن جذب انتباهنا الكثير من الرسائل و الصور التي تصلنا من بعض المتابعين عن تلقيهم رسالة من داخل لعبة GTA 5 تعلمهم بان لعبة GTA 6 ستصدر في 2016.

بعد بحثنا في الانترنت لاحظنا ان الكثير من المنتديات المعروفة مثل Reddit و GTA Forum و حتى صفحة الدعم الخاصة بشركة روكستار تنتشر فيها صورة الرسالة و استفسارات الجمهور حول مدى صحة هذه الرسالة.

روكستار رسميا لم تعطي اي رد و لكن البعض يظن انها طريقة جديدة تتبعها الشركة من اجل الاعلان عن الجزء القادم و لكن هذا ما نراه نحن انه مستبعد جدا فهذا ليس اسلوب روكستار للاعلان عن عنوان ضخم مثل GTA 6 بالطريقة البسيطة هذه, اما الاحتمال الثاني و هو المرجح هو ان المخترقين و مطوري MODS هم المسؤولين عن هذه الرساله الغريبة و هذا ما نرجحة ايضا نحن خصوصا ان جميع الاشخاص الذين تلقوا هذه الرسالة هم من مستخدم اجهزة الحاسب الشخصي و البلايستيشن 3 و جميع هذه الاجهزة بطبيعة الحال مخترقة و يمكن تطبيق نظام المودات عليها بكل سهولة.

الذي يؤكد ذلك هو ان اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان لم تظهر من خلالها هذه الرسالة و هذا يؤكد تورط المخترقين في الامر كون هذه الاجهزة لم تخترق حتى الان.

لذلك فالمنطق و الجميع يعلم ذلك ان الامر كلة مزيف و غير حقيقي و دعونا نضع ذلك جانبا و نركز على ما هو قادم من روكستار بعد اقل من 4 شهور من الان و حتى ذلك الحين ابقوا بعيد عن هذه التسريبات الغير منطقية و حافظوا على حماسكم للعبة Red Dead Redemption 2.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button