تسريب صورة تظهر عدد اللاعبين الذين سيتواجدوا في طور “الباتل رويال” في لعبة CoD: Black Ops 4, هذا العدد قد يضع اللعبة في موقف محرج..

احد المفاجأة التي تم الكشف عنها خلال الكشف الكامل عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في شهر ابريل الماضي هو التخلي عن طور القصة و استبداله بطور الباتل رويال Blackout.

طور Blackout تم الاعلان عنه بشكل رسمي مع الكشف عن اللعبة ولكن بقيت اكتفجين متحفظة عن التفاصيل المهمة حول الطور و من اهم هذه التفاصيل هي عدد اللاعبين الذين سيتواجدوا في الخريطة اثناء اللعب لكن صورة مسربة يقال انها التقطت من واجهة اللعبة تظهر لنا عدد اللاعبين الاقصى الذين سيتواجدوا في طور اللعب الجماعي حيث يظهر عدد 60 و الذي يعتقد انه سيكون الحد الاقصى لعدد اللاعبين في طور الباتل رويال Blackout كونه احد اطوار اللعب الجماعي.

اذا صحت التسريبات فهذا قد يضع اللعبة في موقف محرج امام العاب من مطورين مستقلين تمكنوا من اصال العابهم الى 100 لاعب مثل PUBG و Fortnite ايضا هناك العاب اخرى تحت التطوير حاليا قد تتخطى عدد اللاعبين فيها الـ 100.

ايضا توقعات ان تكون خرائط هذا الطور في مقابل هذا العدد الصغير ذات حجم صغير كي تتناسب مع العدد القليل و هذا ايضا يتماشي مع خرائط اللعبة المعروفة بمساحاتها الصغيرة بشكل عام.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدة من قبل مصدر رسمي و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock