اكسبوكس 2اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5تقريرموضوع مميزنينتيندو سويتش

اخبار ساخنة | البلايستيشن 5 و الاكسبوكس تو كانا متواجدان في E3, رسالة GTA6, و Bloodborne 2 قادمة في 2019 و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسوبع جديد ينقضي و لكن اخباره الساخنة مازالت تلتهب من بعد انقضائه و تشهد تفاعل كبير من زوار موقع VGA4A طوال الفترة الماضية, اهلا بكم في فقرة اخبار ساخنة الاسبوعية التي نستعرض معكم فيها بشكل سريع اهم و اقوى الاخبار و التقارير الساخنة على موقعنا خلال الاسبوع الماضي.

5 العاب قادمة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد تم الكشف عنها في معرض E3 2018..

هل تتفق معي عندما اقول لك ان معرض E3 لهذا العام كان الافضل منذ اعوام ؟ اعتقد ان الكثير سيتفق معي حول هذا الامر فمؤتمر مايكروسوفت كان مملوء بالاعلانات الجديدة و المفاجأة القوية و مؤتمر سوني ايضا تم استعراض اقوى العاب البلايستيشن 4 المرتقبة و التي فجرت عقولنا جميعا و كذلك يوبي سوفت و Bethesda كل منهما قدم لنا الكثير من العناوين الرائعة و التي ننتظرها على احر من الجمر.

لكن الشيء الذي قد لا ينتبه له البعض خلال مؤتمرات المعرض هو ان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم كانا حاضران و قد حصلا على عدد من العناوين الجديدة التي ستصدر عليهما عند اطلاقهما في 2020 كما تشير التوقعات, و هنا في هذا التقرير سأتحدث معكم عن 5 عناوين تم الاعلان عنها في معرض E3 2018 قادمة لهذه الاجهزة.

التفاصيل

هل هذا يعني اننا سنرى البلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد في 2019 و ليس 2020 كما هو متوقع..

صورة تخيليلة

الجيل القادم للاجهزة المنزلية اصبح الان محط انظار شركات تطوير و نشر العاب الفيديو فبعد ان اعلنت مايكروسوفت عن وجود جهاز الاكسبوكس الجديد “سكارليت” تحت التطوير و من قبلها اعلنت سوني عن وجود البلايستيشن 5 بدأت شركات تطوير الالعاب تستقطب مطورين جدد لديهم خبرة في التعامل مع التكنلوجيا المتطورة التي ستأتي مع هذه الاجهزة.

رغم ان بعض الشركات قد اعلنت بالفعل عن العبها المخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و التي يمكنكمالاطلاع عليها هنا الا ان بعض الشركات تستعد للعمل على عناوينها القادم من اجل دعم هذه الاجهزة الجديدة و من هذه الشركات اكتفجين التي اعلنت عن حاجتها لضم مطورين جدد مختصين من اجل الانضمام الى استيديو Infinity Ward من اجل العمل على مشروعهم القادم الذي سيكون مخصص لاجهزة الجيل القادم.

التفاصيل

لعبة GTA 6 قادمة في 2019, ما طبيعة هذه الرسالة الغامضة ؟!

GTA 6
صورة غير حقيقية

جميعنا يعلم ان الحديث عن لعبة GTA 6 مبكر جدا خصوصا في هذا الوقت الذي تستعد فيه روكستار لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن جذب انتباهنا الكثير من الرسائل و الصور التي تصلنا من بعض المتابعين عن تلقيهم رسالة من داخل لعبة GTA 5 تعلمهم بان لعبة GTA 6 ستصدر في 2016.

بعد بحثنا في الانترنت لاحظنا ان الكثير من المنتديات المعروفة مثل Reddit و GTA Forum و حتى صفحة الدعم الخاصة بشركة روكستار تنتشر فيها صورة الرسالة و استفسارات الجمهور حول مدى صحة هذه الرسالة.

التفاصيل

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد..

Red Dead Redemption 2

ذكرت في تقرير سابق اليوم ان روكستار تنوي الاستمرار في دعم لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة طويلة و قد تكون لديها خطة طويلة الامد كما فعلت مع GTA 5 و ايضا في خبر اخر ذكرت ان روكستار لا تسعى بمنافسة العاب من شركات اخرى بقدر ما تسعة بمنافسة نفسها خصوصا بعد ان شاهدنا تصريحات الشركة مؤخرا من تخوفهم من عدم انجاز لعبة Red Dead Redemption 2 النجاح الذي حققته لعبة GTA5, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

كل هذه التلميحات و التصريحات تفيد ان روكستار تريد ان تجعل نجاح Red Dead Redemption 2 يصل قدر الامكان الى النجاح الذي حققته لعبة GTA 5 و طور الاونلاين فيها و هذا غير ممكن الى بشيء واحد و هو اتباع نفس الاستراتيجية التي اتبعتها الشركة مع GTA5 و التي ارتكزت على جعل جمهور اللعبة متعلق باللعبة طوال السنوات الخمسة الماضية و ذلك بتقديم المحتوى المجاني المتجدد و المستمر عبر دعم طور الاونلاين و لكن..

التفاصيل

تسريب: لعبة Bloodborne 2 قادمة للبلايستيشن 4 في 2019..

صورة تخيليلة

جاء معرض E3 2018 و انتهى و لم نسمع عن لعبة Bloodborne 2 التي تحدثت عنها الشائعات بشكل مكثف قبيل المعرض و الان بعد ان انتهى كل شيء و كشف استيديو From Software عن كل من Sekiro: Shadows Die Twice و Deraciné لكن مازالت هذه الشائعات تتزايد و هذه المرة لن اقول اصبحت مؤكدة و لكن انا اثق كثيرا في تسريبات موقع امازون.

التفاصيل

هذه كانت اهم الاخبار خلال الاسبوع الماضي و لكن ليست جميعها و دائما اذا كنت تريد الاطلاع على تغطيتنا الشاملة لجميع الاخبار بالاضافة الى المقالات و المراجعات و التقارير السريعة يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية للموقع هنا و لا تنسى تفعيل الجرس الاحمر في يمين الصفحة لتصلك جميع الاخبار اول بأول..

اقرأ ايضا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق