تعرف اكثر على “مدينة الليل” في لعبة Cyberpunk 2077, ملتقى كل الاطياف..

مازال استيديو CD Projekt Red منذ الكشف عن لعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2018 يكشف لنا بشكل مستمر عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة خصوصا تلك التي ظهرت في عرض الكشف عن اللعبة و التي اعطتنا نظرة على عالم اللعبة و لكن هناك الكثير من الخبايا و التلميحات التي يتضمنها العرض قد لا ينتبه لها احد.

في وقت سابق تحدثنا عن Show-Business و Braindance و يمكنكم الاطلاع على التحليل الكامل في رابط الموضوع بالاسفل و هذه المرة سنتطرق الى اشياء اخرى حول مدينة الليل Night City التي ستدور فيها معظم احداث اللعبة.

مدينة Night City ستكون كالنقطة المركزية لعالم اللعبة حيث ستكون ملتقى جميع الاطياف و الفئات من المجتمع الذي يعيش فيها, انها بمثابة مدينة الاستقلال لكل هؤلاء و لكن في العرض سيكون هناك مشهد يسلط الضوء على احد البارات التي يتواجد فيها طاولة البلياردو التي تبدو انها مدعمة ايضا بالتكنلوجيا الحديثة ولكن بشكل طفيف و من حولها عدد من الاشخاص الذين يبدو بعضهم بشر مدعمين بدرجات مختلفة منهم ذلك الرجل الذي يظهر في الخلفية و يمتلك عينان مضيئة, ايضا هذا الرجل الذي يظهر في واجهة الصورة و هو يرتدي سترة و قبعة مثل رعاة البقر حتى ان مسدسة يبدو بدائي و يحمله بطريقة كلاسيكية على جانبة و لكن لو ركزنا اكثر في الصورة فسنلاحظ من يده التي يركزها على طاولة البلياردو بانه ايضا مدعم و لكن بدرجات خفيفة او انه يحاول ان يخفي ذلك.

هذا المشهد يوضح لنا مدى التنوع الذي سيكون في عالم اللعبة و الذي يمتد من تمسك البعض بالعادات القديمة مثل لعبة البلياردو و تمسك اخرين بالزي القديم كما شاهدنا مع هذا الرجل الامريكي يحاولون ان يبقوا بعيدين عن تلك التحسينات التكنلوجية قدر الامكان بالاعتماد عليه بشكل بسيط جدا.

قد تكون هذه الاماكن مثل البارات نقاط مهمة في اللعبة كمثال نقاط التقاء مع الاصدقاء او يمكن من خلالها تجربة بعض الالعاب المصغرة تماما كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3 التي كانت تشكل فيها البارات و الحانات نقطة مهمة و قد يتم تطبيق نفس الفكرة في لعبة Cyberpunk 2077 و لكن بالنظرة المستقبلية بالطبع.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك ولكن بعض التقديرات تشير الى احتمالية ان تصدر اللعبة في عام 2020 بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock