الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز

كوجيما يكشف سر “الشريط الاصفر” الذي ظهر في العرض الاخير للعبة Death Stranding..

العرض الاخير للعبة Death Stranding رغم انه استعرض لنا لاول مرة مشاهد من اسلوب اللعب الا انه اضاف المزيد من الغموض للذي شاهدناه في عروض اللعبة السابقة و ظهر المزيد من التسائلات الجديدة التي تدور في رأس كل واحد منا.

كوجيما وعد مؤخرا ان يبدأ بكشف كل شيء و سويضح لنا بشكل متدرج كل ما شاهدنا في العرض الاخير و يكشف لنا عن بعض هذا الغموض و البداية كانت مع هذه التغريدة الجديدة التي نشرها مؤخرا عبر حسابه الخاص على تويتر يوضح فيها دور الشريط الاصفر الذي ظهر في العرض يستخدمة بطل اللعبة “سام” ليحكم اغلاق الحقائب التي ظهرت في العرض و هو يحملها و ايضا يحيط بها احد الجثث التي ظهرت في العرض و اوضح كوجيما ان هذه الشريط الذي كتب عليه “VOID IF TAMPERED” او “تجنب العبث به” لن يكون مجرد شيء تجميلي في اللعبة ولكن سيكون له دور اساسي في اسلوب اللعب.

كوجيما قال ان هذا الشريط سيحتوي على حساسات ستتأثر بالضرر الذي قد تتلقاه من الخارج و هذا يعني انه في حال تلقت الحقيبة او الجثة التي يحملها “سام” اي ضرر فسوف يتغير لونه بمقدار الضرر الذي تلقاه.

هذا يكشف لنا ان ما يحمله “سام” رغم اننا لا نعرف ما هو حتى الان الا انه سيكون ذو اهمية كبيرة تضاهي حياة حاملة و هذا يفسر ايضا من ما شاهدناه في العرض الجديد مدى التضحية التي يقوم بها “سام” و هو يحاول ان يصل بأمان بهذه الحمولة الى المحطة الاخيرة التي لا ندري ايضا ما هي.

قد تكون هذه المعلومات مهمة رغم انني لم اعطي اي اهمية لهذا الشريط الاصفر 🤔 و الذي يبدو انه ذو اهمية كبيرة و لكن مازال هناك المزيد من التفاصيل التي نحتاج ان نعرف عنها اكثر مثل ما الذي يوجد داخل هذه الحقائب ولما كل هذا الاهتمام بها و هل سيكون دور “سام” فقط التوصيل و كيف سيكون شكل الالتحامات في اللعبة و الى اي مدى ستكون عميقة و الكثير من التسائلات الاخرى..!!

كوجيما وعد بكشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الفترة القادمة لذلك ابقوا في حال جد اي جديد.

 لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق