مطور لعبة Resident Evil 2: مفاجأ من العيار الثقيل سيتم الكشف عنها في حدث Comic-Con..

اذا بعد مفاجأة E3 الماضي يبدو ان لعبة Resident Evil 2 لديها مفاجأة ثانية لنا ستكون في حدث Comic-Con هذا الشهر و يبدو انها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل.

تم اليوم الاعلان رسميا عن تواجد اللعبة في الحدث و سيكون هناك جلسة نقاش مع المطورين الذين سيتحدثون عن النقلة النوعية للعبة و كيف تمكنوا من احياء اللعبة مرة اخرى بعد اكثر من 20 عام و التوجه الجديد فيها كما كشف الاعلان عن انه سيتم استعراض المزيد من عالم اللعبة في الحدث بجانب مفاجأة اخرى تنتظر الجميع.

حتى الان لا يوجد اي تلميح حول هذه المفاجأة و لكن مع التوجه الجديد للعبة فهناك الكثير من الاشياء التي نريد ان نراها بالشكل الجديد للعبة و كيف ستبدو و لكن في نفس الوقت نريد ان نحتفظ بذلك لحين تجربتنا لها في يناير من العام القادم و لكن اذا كنت مهتم في متابعة التغطية فحاول ظبط ساعتك الى يوم الجمعة 20 يوليو الجاري موعد اللقاء الخاص باللعبة في Comic-Con.

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button