المطور: عالم لعبة Days Gone سيكون “متفاعل” مع تصرفات بطل اللعبة..

لعبة الزومبي Days Gone قد تكون واحدة من اقوى العناوين الحصرية القادمة لجهاز البلايستيشن 4 رغم ان هناك البعض المتخوفين منها لسبب او لاخر و لكن المطورين في استيديو Bend يحاولوا ان يضعوا كل جهودهم في اللعبة لتبدو بالشكل و المظهر الذي يتطلع اليه الكثير من عشاق اللعبة.

احد اهم العوامل التي ستعتمد عليها اللعبة هي الديناميكية التفاعلية مع بطل اللعبة “ديكون” الذي سيتجول بدراجته بشكل حر في عالم اللعبة ولكن عليه ان يكون حذر في تصرفاته و اندفاعاته و الا سيدفع الثمن غالي في حال وجد نفسه متورط في وسط احد الاعشاش التي ترقد فيها تلك المخلوقات المجنونة Freakers لان هذا الامر سيفتح عليه بوابة جهنم بلا شك اذا لم يكون مستعد بالفعل لمواجهتها.

ايضا ليس فقط Freakers من سيكونوا هناك في عالم اللعبة بل ايضا هناك البشر الذين فرقتهم متطلبات الحياة و صراع البقاء و جعلتهم يتجمعون في معسكرات لها شروطها و قوانينها و سيكون على “ديكون” التعامل مع هؤلاء بحذر فبعضهم سيكون عدو له و بعضهم قد يقف الى جواره و يساعدونه في مهماته او ربما يمكنه الاعتماد عليهم في الحصول مهمات تمكنه في المقابل الحصول على المزيد من الامدادات لتطوير معداته و اسلحته.

مثل الـ Freakers و البشر فكل شيء سيكون ديناميكي و سيتفاعل مع “ديكون” حسب تصرفاته و التي بناء عليها ستكون هناك ردة الفعل و قد وصف المطور عالم اللعبة و كأنه ecosystem او كتلة واحدة متناغمة يتفاعل بشكل كامل مع بطل اللعبة.

يبدو ان اللعبة ستحتوي على بعض التحديات التي سيواجها اللاعب بشكل مستمر كون كل شيء سيكون متفاعل مع بطل اللعبة سواء البيئة المحيطة او الـ Freakers او البشر و الامر في النهلية سيعود اليك, هل انت مستعد للمواجهة ام لا ؟

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock