رب ضارة نافعة, هكذا استفاد مطوري لعبة RAGE 2 من تسريبات متجر Walmart السابقة..

نعم رب ضارة نافعة, قد يكون هذا المثل هو الانسب لوصف شعور مطوري لعبة RAGE 2 بعد هذه التصريحات الجديدة حول لعبتهم خصوصا فيما يتعلق بتسريبات مايو الضخمة.

الجميع يتذكر تلك التسريبات التي ظهرت على متجر Walmart الالكتروني و التي كشفت عن وجود الكثير من العناوين السرية قيد التطوير و من بينها كانت لعبة RAGE 2 التي وصفها تيم ويليتس مخرج اللعبة بانه عادة بالفائدة الكبيرة عليهم خصوصا مع التحديات التي تواجههم من بعض العناوين الاخرى التي قد لا يمكن منافستها اعلاميا مثل Fallout 76 و قال تيم انهم تمكنوا من استغلال هذه التسريبات للبدء بحملة ترويجية فاقت كل توقعاتهم.

بالفعل فمنذ شهر مايو و مع تلك التسريبات التي لفتت انتباه الكثير خصوصا مع كم الالعاب التي تم الكشف عن وجودها تحت التطوير بدأ مطوري لعبة RAGE 2 بعمل حملة تشويقية عبر حسابات التواصل الاجتماعي كانت بدايتها التعليق على تسريب اسم اللعبة و الخط الذي تم استخدامه في التصميم الى حين الكشف الكامل عن اللعبة قبيل معرض E3 الماضي و استعراض اشمل لها خلاله.

لعبة RAGE 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في شهر يونيو (6) من العام القادم 2019 و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن اللعبة مترجم للعربية بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock