رب ضارة نافعة, هكذا استفاد مطوري لعبة RAGE 2 من تسريبات متجر Walmart السابقة..

نعم رب ضارة نافعة, قد يكون هذا المثل هو الانسب لوصف شعور مطوري لعبة RAGE 2 بعد هذه التصريحات الجديدة حول لعبتهم خصوصا فيما يتعلق بتسريبات مايو الضخمة.

الجميع يتذكر تلك التسريبات التي ظهرت على متجر Walmart الالكتروني و التي كشفت عن وجود الكثير من العناوين السرية قيد التطوير و من بينها كانت لعبة RAGE 2 التي وصفها تيم ويليتس مخرج اللعبة بانه عادة بالفائدة الكبيرة عليهم خصوصا مع التحديات التي تواجههم من بعض العناوين الاخرى التي قد لا يمكن منافستها اعلاميا مثل Fallout 76 و قال تيم انهم تمكنوا من استغلال هذه التسريبات للبدء بحملة ترويجية فاقت كل توقعاتهم.

بالفعل فمنذ شهر مايو و مع تلك التسريبات التي لفتت انتباه الكثير خصوصا مع كم الالعاب التي تم الكشف عن وجودها تحت التطوير بدأ مطوري لعبة RAGE 2 بعمل حملة تشويقية عبر حسابات التواصل الاجتماعي كانت بدايتها التعليق على تسريب اسم اللعبة و الخط الذي تم استخدامه في التصميم الى حين الكشف الكامل عن اللعبة قبيل معرض E3 الماضي و استعراض اشمل لها خلاله.

لعبة RAGE 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في شهر يونيو (6) من العام القادم 2019 و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن اللعبة مترجم للعربية بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button