ستكون هناك شخصية اخرى ترافق “ايلي” في لعبة The Last of Us Part 2, ولكن تم اخفائها عمدا في ديمو E3..

اذا نيل دروكمان اكد لنا الان ان “ايلي” لن تكون وحيدة في لعبة The Last of Us Part 2 و سيرافقها شخص اخر يتحكم به الذكاء الصناعي NPC تماما كما كان في الجزء الاول و لكن حسب كلامه فقد تعمدوا عدم اظهار هذه الشخصية في الديمو الذي تم استعراضة في E3 الشهر الماضي و قال نيل:

نعم, لقد كانت “ايلي” شخصية NPC في الجزء الاول و لكن الان في هذا الجزء هي الشخصية الرئيسية التي ستتحكم بها و لكن انه من الامان ان اقول الان بانه سيكون هناك شخصيات اخرى سترافقها في اللعبة و لكن نحن لم نكشف عن ذلك في الديمو.

الان نأتي الى السؤال الاهم و الذي تجنب نيل الاجابه عنه و هو هل سنشهد عودة “جول” ليرافق “ايلي”, نلاحظ ان نيل قال شخصيات و ليست شخصية واحدة التي سترافق “ايلي” في مغامرتها و بالتالي قد نرى اكثر من شخصية تظهر برفقتها في اللعبة و لكن هل سيكون “جول” واحد من هذه الشخصيات, ربما لم يحن الوقت لنعرف ذلك.

تحدثنا في تقرير سابق بان “جول” مازال موجود و يمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل الذي ذكرنا فيه بعض النظريات التي تؤكد وجوده في اللعبة هنـــا.

اقرأ ايضا:

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock