الاخبار

رئيس استيديو CD Projekt RED يؤكد على وجود خطة لجزء جديد للعبة The Witcher و لكن باسم مختلف..

استيديو CD Projekt RED اكد في السابق ان سلسلة The Witcher تم التخطيط لها من السابق بان تتكون من 3 اجزاء تركز على قصة “جيرالت” فقط و هذا ما اكده ايضا ادام كيشنسكي رئيس الاستيديو في لقائه مع موقع Bankier.pl قبل عدة ايام و الذي تحدث فيه عن مستقبل السلسلة.

ادام قال ان قصة “جيرالت” انتهت مع الاجزاء الثلاثة للسلسلة و اذا كنا ننوي ان نطلق جزء جديد للعبة فلن يحمل بكل تأكيد اسم The Witcher 4 بل سيكون هناك اسم مختلف و اضاف ان هذا لا يعني اننا سنتخلي عن عالم اللعبة الذي قضينا معه عدة سنوات خصوصا ان اللعبة تعد واحدة من العناوين الاساسية التي نمتلك لها خطط مستقبلية بجانب لعبة Cyberpunk 2077 و لكن لا يمكنني ان افصح عن شيء الان.

اذا تصريح ادام هذا يؤكد لنا اننا سنرى عودة جديدة للعبة The Witcher و لكن لنكون دقيقين فاللعبة لن تحمل الرقم 4 و قد نرى اسم فرعي اخر تماما كما حدث مع لعبة Uncharted The Lost Legacy التي تستخدم عالم سلسلة Uncharted و لكن بقصة قد تكون مختلفة بعض الشيء عن قصة اللعبة الاساسية و هنا نعود لنذكر بتلميحات المؤدي الصوتي لشخصية “جيرالت” الذي قال ان شخصية “سيري” قد تكون مناسبة جدا للتركيز عليها في قصة منفصلة و قد تكون هذه احد الافكار المستقبلية التي سيركز عليها استيديو CD Projekt RED كما ذكر ادام.

في الوقت الحالي يضع استيديو CD Projekt RED كل طاقته في لعبة Cyberpunk 2077 التي قد تستغرق عدة سنوات حتى موعد اطلاقها و لذلك نستبعد ان نسمع اخبار عن لعبة The Witcher الجديدة في وقت قريب.

لا تنسى دعمنا بالاشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailer و شاهد عروض الالعاب مترجمة للعربية..

اشترك هنا

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق