الكشف عن موعد انطلاق البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 على جميع الاجهزة..

كشفت شركة اكتفجين اخيرا عن موعد البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 و التي اعلنت عنها في وقت سابق, و حسب الاعلان الجديد فسوف تنطلق البيتا على جهاز البلايستيشن 4 اولا و تتبعها مرحلة ثانية سيتم خلالها ضم جهاز الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

البيتا ستنطلق في المرحلة الاولى على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 3 اغسطس (8) و ستستمر حتى يوم الاثنين 6 اغسطس, بعد ذلك ستبدأ المرحلة الثانية على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان الحاسب الشخصي يوم الجمعة 10 اغسطس و تنتهي يوم الاثنين 13 اغسطس.

ننوه ان البيتا الخاصة باجهزة الحاسب الشخصي ستتوفر يوم السبت 11 اغسطس للجميع (مفتوحة) و ستنتهي يوم الاثنين 13 اغسطس.

للدخول في البيتا الخاصة باجهزة بلايتسيشن 4 او اكسبوكس وان عليك عمل طلب مسبق للعبة و في حال عمل طلب مسبق عبر المتجر الالكتروني فسوف تحصل على البيتا بشكل تلقائي فور انطلاقها بينما اذا قمت بعمل طلب مسبق للنسخة الملموسة من احد المتاجر فعليك طلب كود مخصص لتفعيلها.

نتوقع ان يتم فتح البيتا على جميع المنصات او على الاقل لمالكي اجهزة البلايستيشن 4 في فترة ما بعد انتهاء مرحلة البيتا المغلقة, انتظرونا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button