اخبار ساخنة | قوة البلايتسيشن 5 و اكسبوكس تو المتوقعة, لماذا العنف في The Last of Us Part 2, و المزيد من الاخبار الاخرى..

شهدنا الاسبوع الماضي الكثير من التقارير و اخبار ساخنة على موقع VGA4A و اليوم موعدنا رغم تأخرنا بعض الشيء عن الموعد المعتاد و لكن لا مانع بان نلقي نظرة سريعة على اهم الاخبار و العناوين الساخنة على موقعنا خلال الاسبوع الماضي, فالنبدأ..

تقرير | ما هي قوة اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس تو التي يتطلع اليها مطوري الالعاب..

بلايستيشن 5
صورة تخيلية

دخل الجيل الحالي في مرحلته الاخيرة من عمرة الافتراضي مو تزايد الشائعات و التسريبات حول اجهزة الجيل القادم  بلايستيشن 5 و اكسبوكس تو التي اصبحت تظهر على الانترنت بشكل شبه يومي حتى ان بعض الشركات التي مازالت العابها تحت التطوير قد تأسسها بشكل مبكر لتكون متوافقة مع هذه الاجهزة التي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان.

ما هي المتطلبات التي ينظر اليها المطورين في الجيل القادم للاجهزة المنزلية ؟

دائما و ضمن المراحل الاولى التي تبدا فيها اي شركة الاستعداد للعمل على جهاز العاب منزلي جديد تبدا في البداية بالتواصل مع مطوري الالعاب الذين سيطلقون العابهم على هذه الاجهزة و تبدأ الشركة باخذ افكارهم و اقتراحاتهم حول المتطلبات و الاشياء التي يرغبون بتواجدها في هذه الاجهزة الجديدة و حسب تصريحات فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت فالمطورين يتطلعون الى شيئين اثنين هما وضوح 4K و اداء ثابت و لما لا يكون 60 اطار/ث.

اقرأ التفاصيل

شاهد | معجبي لعبة God Of War يبدأون بترجمة الكتابات على الأحجار المتواجدة داخل اللعبة, و النتيجة..!

لعبة God Of War, أعلى الألعاب الحصرية تقييما على جهاز البلايستيشن 4 منذ صدوره و حتى الآن, هذه الرائعة و التي تأتينا من مخرجها الإبداعي الأروع كوري بارلوج تحمل في طياتها و ثناياها الخفايا و الأسرار, شاهدوا الصورة أدناه لنكمل ما بدأناه.

اقرأ التفاصيل

تحذير +18 | مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يوضح سبب تركيز اللعبة على العنف و الكراهية..

The Last of Us Part 2
The Last of Us Part 2

من ما لا شك فيه ان كلمة “عنف” هي الوصف الجيد الذي ممكن ان نصف به لعبة The Last of Us Part 2 و ذلك يمكن استنباطه من ما شاهدناه في عروض اللعبة و خاصة العرض الاخير الذي وضع النقاط على الحروف و ايضا من حديث مخرج اللعبة نيل دروكمان الذي وصفها بانها ستركز على الحقد و الكراهية.

تحذير: قد يصف المحتوى بالاسفل بعض دوافع العنف و ايضا قد يكون هناك (حرق) لبعض احداث قصة اللعبة الاساسية.

نيل ايضا تحدث في وقت قريب مع موقع Buzzfeed حول الهدف العام من اللعبة و الذي يتم التركيز عليه طوال سرد القصة و قال نيل في حديثه:

اقرأ التفاصيل

رئيس استيديوهات سوني يوشيدا يكشف لنا عن “اكثر لحظة مرعبة” في حياته..

يوشيدا
يوشيدا

شوهاي يوشيدا الرئيس التنفيذي لجميع استيديوهات سوني حول العالم تحدث قبل ايام عن نفسه و عن مشواره في شركة سوني خلال احد مؤتمرات المطورين في انجلترا.

خلال المؤتمر كشف يوشيدا عن بعض الحقائق التي قد لا يعلم بها احد من قبل و لكنه بالنسبة له كانت شيء مرعب كما وصفها و من هذه الاشياء حقيقة ان لعبة The Last Guardian عندما صدرت لاول مرة على البلايستيشن 3 كانت تعمل بمعدل 10 الى 15 اطار/ث طوال الوقت انها كارثة تقنية بمعنى الكلمة و لكن لحسن حظ سوني لم تكن خبراتنا كلاعبين قد وصلت الى العمق الذي نحن عليه الان, اما عن اكثر لحظة مرعبة عاشها يوشيدا حسب وصفة فكانت لحظة الاعلان عن سعر البلايستيشن 3 و الذي كان 600 دولار.

اقرأ التفاصيل

اشاعة: Call of Duty 2019 ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس تو..

Call of Duty 2019
Call of Duty 2019

رغم ان بعض الشركات قد اعلنت بالفعل عن العبها المخصصة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و التي يمكنكمالاطلاع عليها هنا الا ان بعض الشركات تستعد للعمل على عناوينها القادم من اجل دعم هذه الاجهزة الجديدة و من هذه الشركات اكتفجين التي اعلنت عن حاجتها لضم مطورين جدد مختصين من اجل الانضمام الى استيديو Infinity Ward من اجل العمل على مشروعهم القادم الذي سيكون مخصص لاجهزة الجيل القادم.

نحن نعلم ان لدى اكتفجين 3 استيديوهات تعمل على سلسلة Call of Duty وهم Treyarch الذي يعمل على الجزء الجديد و الذي سيصدر هذا العام و Sledgehammer الذي عمل على الجزء الذي صدر العام الماضي و استيديو Infinity Ward الذي من المفترض له ان يعمل على Call of Duty 2019.

اقرأ التفاصيل

دائما و ابدا هناك الكثير من الاخبار المحدثة اول باوب تجدونها دائما في موقع VGA4A بجانب المقالات و التقارير الاخبارية و المراجعات لاقوى و اهم الالعاب, نراكم هناك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button