اضافة “الضياع على المريخ” الخاصة بلعبة Far Cry 5 اصبحت متوفرة الان, اليكم تفاصيل المحتوى..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن إضافة Far Cry 5: الضياع على المريخ، وهي ثاني مغامرة تصدر للعبة بعد إطلاقها، باتت متوفرة الآن على أجهزة بلايستيشن 4 وعائلة اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

وتكمل إضافة “الضياع على المريخ” المغامرات المثيرة التي توفرها تذكرة Far Cry 5 الموسمية، حيث يسافر اللاعبون إلى المريخ بدور ’نِك راي‘ إلى جانب ’هارك‘ للقضاء على العنكبوتيات الفضائية. يمكن شراء إضافة “تائه على المريخ” كمحتوى إضافي مستقل بسعر 9.99€، أو كجزء من التذكرة الموسمية التي تأتي بسعر 29.99€، أو ضمن النسخة الذهبية التي تأتي بسعر 89.99€..

تأخذ إضافة “الضياع على المريخ” جنون السلسلة إلى الكوكب الأحمر حيث يسافر ’نِك راي‘ و ’هارك‘ إلى المريخ في سعي لإعادة الطاقة إلى ANNE، وهو ذكاء اصطناعي مستقبلي يمثل خط الدفاع الأخير للبشرية. كما تقدم هذه المغامرة للاعبين ترسانة جديدة من الأسلحة الفضائية وهي:

  • بندقية الكوارث:  مسدس فضائي ذو طلقة واحدة مصنوع من قطع فضائية موثوقة.
  • نيران الجحيم: يطلق 15 كرة ليزرية مرتدة، يلحق أضراراً جسيمة.
  • المحوّل: سخّر قوة العلم لتحويل المفترس إلى فريسة… مع مفاجأة متفجرة.
  • النفّاثات الفضائية: تحدى الجاذبية وفجّر أجواء المريخ بطريقة جديدة كلياً للتنقل عبر المناطق الفضائية.

وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن لجميع لاعبي Far Cry 5 الحصول على أدوات جديدة تتمحور حول المريخ ضمن Far Cry Arcade والتي باتت متوفرة الآن. وسيكون بمقدور الأشخاص الذين يقومون ببناء الخرائط من دمج هذه الأدوات مع خرائطهم الموجودة بالفعل لصنع خرائط جديدة تركز على موضوع الخيال العلمي.

كما أصدرت يوبي سوفت الموسيقى التصويرية لإضافة Far Cry 5: الضياع على المريخ، وهي عبارة عن قائمة موسيقى خيال علمي إيقاعية مستوحاة من أفلام الغرب الأمريكي من السبعينيات والتي يؤديها مؤلف موسيقى الأفلام التصويرية أنتوني مارينيللي مستخدماً موسيقاه الكلاسيكية القديمة من الأفلام الشهيرة Young Guns و Starman و War Games وأغنية Thriller لمايكل جاكسون، بالإضافة إلى موسيقى أوركسترا الخيال العلمي والجيتار الجهير والبانجو وجيتار الدوبرو ودواسة الواه (wah) للجيتار وصوت الجهير الإيقاعي وذلك لجعل اللاعبين ينغمسون تماماً عند التواجه مع العناكب على مارس. تتوفر الموسيقى التصويرية عبر الرابط التالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button