لعبة The Division 2 تكسر الارقام القياسية في تسجيلات البيتا..

قد تكون لعبة The Division 2 هي طموح كل محبي اللعبة خصوصا بعد ان حصلنا على تجربة قوية للعبة بجزئها الاول رغم افتقادها لبعض المميزات و لكن لا ننكر ان اللعبة لديها جمهورها الذي ينتظر المزيد في الجزء الجديد.

شركة يوبي سوفت كشفت خلال الاجتماع المالي ليلة امس عن الاقبال الكبير للتسجيل في البيتا الخاصة باللعبة و التي تم الاعلان عنها الشهر الماضي, رغم انه لم يتم الكشف عن ارقام فعلية لكن الشركة اكدت ان الاقبال كبير جدا و يفوق الاقبال على البيتا التي تمت للجزء الاول باربعة اضعاف.

اللعبة ستقدم الكثير من التحسينات و الاضافات الجديدة التي ستتوفر من اليوم الاول فيها مثل PvP و نظام الكلانات و مهمات تعاونية متجددة بشكل مستمر و سيكون هناك ايضا دعم دائم و مستمر للعبة في مرحلة ما بعد الاطلاق.

مازالت فرصة التسجيل في البيتا متاحة اذا كنت تريد ان تجرب حظك فلعل يكون لك نصيب بالحصول على كود التفعيل عند انطلاقها في ديسمبر من هذا العام و يمكنك التسجيل عبر هذا الرابط و اختيار الجهاز الذي تريد ان تجرب البيتا عليه و تأكيد التسجيل.

لم يتم الكشف عن المحتوى الذي ستقدمه البيتا للمشتركين فيها و لكن مازال هناك وقت طويل حتى انطلاقه و بكل تأكيد سيتم الكشف عن ذلك عندما يقترب الموعد و نتوقع ان يكون ذلك في شهر نوفمبر.

لعبة The Division 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس من العام القادم 2019.

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button