العاب البلس المتوقعة لشهر اغسطس القادم لجهاز البلايستيشن 4..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العاب البلس المخصصة للمشتركين على شبكة البلايستيشن لشهر اغسطس القادم و التي تتضمن 6 – 7 العاب اثنتين لكل جهاز من اجهزة عائلة البلايتسيشن بالاضافة الى لعبة لجهاز البلايستيشن VR.

موعد الكشف عن العاب البلس

يتم كالمعتاد الكشف عن العاب الشهر المقبل يوم الاربعاء الاخير من كل شهر و هذا الشهر سنكون يوم الاربعاء 25 يوليو الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة على موعد مع الكشف عن العاب الشهر القادم على ان تتوفر للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم.

العاب شهر يوليو

حصلنا في شهر يوليو الجاري على حزمة جيدة من الالعاب القوية للاجهزة الثلاثة ولكن العاب جهاز البلايستيشن 4 كانت قوية بالفعل رغم ان حزمة منطقة الشرق الاوسط كان فيها اختلاف بسيط بسب تعارض محتوى لعبة Heavy Rain التي تم استبدالها بلعبة Nex Machina و يمكنك الاطلاع على العاب هذا الشهر التي ستتوفر للتحميل حتى تاريخ 6 اغسطس القادم.

بلايستيشن 4 (الحسابات الغير عربية)

  • Heavy Rain
  • Absolver

بلايستيشن 4 (الحسابات العربية)

  •  Nex Machina
  • Absolver

بلايستيشن 3

  • Rayman 3 HD
  • Extreme Exorcism

بلايستيشن فيتا

  • Space Overlords
  • ZERO ESCAPE ZERO TIME DILEMMA

العاب البلس المتوقعة لشهر اغسطس القادم

Killzone: Shadow Fall

اذا كانت سوني تفكر بشكل جدي في وضع لعبة من تصنيف AAA فلعبة Killzone: Shadow Fall هي الانسب لذلك, فاللعبة مضى على اطلاقها اكثر من 4 سنوات على البلايستيشن 4 و ايضا توفرت قبل ذلك لمشتركي البلس في اليابان فلما لا تكون احد العاب البلس للشهر القادم في اوروبا و امريكا و الشرق الاوسط.

Bulletstorm: Full Clip Edition

لعبة الاكش/منظور الشخص الاول Bulletstorm صدرت على البلايستيشن 3 في 2011 و لكن استيديو People Can Fly قرر ان يعيد اطلاق اللعبة مرة اخرى على اجهزة الجيل الحالي بنسخة محسنة اطلق عليها اسم Bulletstorm: Full Clip Edition مع تحسينات في جودة الرسومات و الوضح الذي وصل الى 4K على اجهزة منتصف الجيل مع تحسن كبير في الاداء و قد تكون اللعبة اضافة جيدة لالعاب البلس لشهر اغسطس.

The Surge

نتيجة بحث الصور عن ‪The Surge‬‏

لعبة الار بي جي و الخيال العلمي The Surge رغم الانتقادات الا انها كانت واحدة من الالعاب المميزة التي صدرت على اجهزة الجيل الحالي, اللعبة تم تطويره على يد استيديو Deck13 Interactive الذي قدم لنا لعبة Lords of the Fallen في السابق.

يستخدم اللاعب بدلة exoskeleton المدعمة و يمكن تطويرها و استخدامها في القضاء على الخصوم باسلوب لعب مشابه لسلسلة Souls مع اضافة عنصر الاكشن من خلال تنفيذ ضربات قاضية تنهي حياة الخصم في نهاية المعركة.

Nidhogg

نتيجة بحث الصور عن ‪Nidhogg‬‏

لعبة من نوع Side Scrolling (كاميرا جانبية ثابتة) تستخدم اسلوب رسومات البيكسل, اللعبة تعتمد على القتال بالسيوف و القوس رغم انها تبدو مبسطة الا انها تمتلك اسلوب لعب معمق و معقد في بعض الاحيان.

Overcooked

نتيجة بحث الصور عن ‪Overcooked‬‏

صدرت هذه اللعبة منذ سنتان تقريبا و كانت لها شعبية كبيرة حين ذاك و قد حصلت ايضا على اضافتين فيما بعد و نستعد ايضا خلال الشهر القادم لاستقبال الجزء الثاني من السلسلة لذلك قد تكون خطوة رائعة من سوني لو قامت بتوفير الجزء الاول من اللعبة مجانا بحيث نتمكن من تجربة الجزء الاول و الانتقال بعد ذلك للجزء الثاني الذي سيصدر في 7 اغسطس.

هذه بعض العاب البلس التي نتوقع ان يكون بعضها ضمن العاب البلس المخصصة لشهر اغسطس القادم, شاركنا ايضا انت توقعاتك و الالعاب التي تتمنى ان تكون ضمن العاب الشهر القادم..

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button