طور الزومبي في Call of Duty: Black Ops 4 سيحتوي على الكثير من الاثارة, و الكشف عن نسخة الصندوق الغامض العملاقة..

التخلي عن طور القصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 لم يذهب سدى فقد تم نقل على شيء بشكل اعمق الى طور الزومبي الذي سيقدم لنا على ما يبدو قصة مشوقة و اكثر عمقا من اي وقت مضى.

قبل ايام شاهدنا عرض يركز بشكل اساسي على القصة في هذا الطور و اليوم و خلال فعاليات حدث Comic-Con في مدينة سان ديجو الامريكية تم استعراض فيديو لطور الزومبي و لكن اثناء مشاهدة العرض ستشعر انك ستخوض تجربة مختلفة هذه المرة عن اطوار الزومبي في الاجزاء السابقة.

اقول ذلك لان التركيز سيكون كبير على العنصر القصصي في اللعبة و الذي سيكون مملوء بالدرامة و الاثارة كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى الذي يظهر ابطالنا الاربعة Richtofen و Dempsey و Takeo و Nikola و هم يصلون عبر احد الانفاق التي تربطهم بسجن اسفل منشأة Alcatraz Penitentiary التي على ما يبدو اننا سنعود اليها من جديد و بعد ذلك يتعرضوا لنوع من الخداع يضعهم في مستنقع من الزومبي التي ستهاجمهم بلا هواد.

طور الزومبي سيكون مقسم الى 3 سيناريوهات و هذا هو السيناريو الثالث الذي سيحمل اسم Blood of the Dead و الذي على ما يبدو ستكون مهمة الفريق هذه المرة حماية المستقبل من خلال الماضي.

Call of Duty Mystery Box

ايضا تم الكشف امس عن نسخة الصندوق الغامض “Mystery Box Edition” و التي تعد النسخة الاضخم حتى الان حيث ستحتوي على الكثير من الاضافات الملموسة و الرقمية التي يمكنك الاستمتاع بها في اللعبة او تزيد غرفتك الخاصة بها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل المحتوى هنا.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستحتوي على 3 اطوار لعب هي طور الاونلاين و طور الزومبي و الضيف الجديد طور الباتل رويال الذي لم نرى حتى الان اي مشاهد منه او تفاصيل عنه و لكن نذكر انه سيكون هناك بيتا خاصة باللعبة الشهر القادم اغسطس و بيتا خاصة بطور الباتل رويال ستنطلق في سبتمبر و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button