رسميا | الكشف عن الزي الثالث و الأخير للرجل العنكبوت في لعبة Spider-Man القادمة..

أقرب إلى الخيال, أروع من الروعة نفسها Velocity Suit هو الزي الثالث و الأخير الذي كان مجهولا في العروض الأولى الخاصة بالرجل العنكبوت في لعبة Spider-Man القادمة بشكل حصري للبلايستيشن 4 في السابع من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام, شاهدوا التغريد أدناه.

الزي الثالث بالإضافة إلى الزي الحديدي و الزي الآخر سيتاحون للطلب المسبق, و لكل زي خصائصه الخاصة به و مميزاته, هل اعجبكم!!, شاهدوا التغريدة أدناه التي تطلعنا على الأزياء الثلاثة مجتمعة للرجل العنكبوت في لعبة Spider-Man القادمة أدناه.

ايضا كشفت شركة سوني امس عن النسخة المحدودة لحزمة البلايستيشن 4 برو و لعبة Spider-Man و التي ستتوفر في الاسواق العالمية في نفس موعد اطلاق اللعبة في سبتمبر المقبل.

الحزمة تتضمن جهاز بلايتسيشن 4 برو سعة 1 تيرا مع غلاف مميز باللون الاحمر و شعار سبايدير مان الابيض على السطح العلوي مع وحدة تحكم باللون الاحمر و الابيض المميز و كذلك ستتضمن الحزمة نسخة من اللعبة على قرص بلو-راي مع كود لبعض الاضافات الاخرى التي يمكن الحصول عليها داخل اللعبة كل هذا بسعر 399.99 دولار فقط.

ايضا تم الاعلان عن نفس الحزمة مع جهاز البلايستيشن 4 سلم سعة 1 تيرا و التي ستتوفر للجميع في 7 سبتمبر موعد اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية.

اقرأ المزيد  شركة Valve تقتل شائعة لعبة Left 4 Dead 3 على الفور..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock