تخفيضات همبل بندل: احصل على لعبة Conan Exiles و The Escapists 2 و Hat In Time و أكثر بـ 12$ فقط للحاسب الشخصي

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, فموقع همبل بندل هو عبارة عن متجر إلكتروني يوفر لك ألعاب تقوم بشرائها وتفعليها على متجر Steam, أو على متاجر اُخرى حسب العروض. و أحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة إشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على ألعاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها و على العاب اُخرى سوف ترسل إليك عن طريق البريد الإلكتروني في نهاية الشهر. وكثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 200 دولار أمريكي, لكن الموقع يوفر لك الإشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً. ففي شهر أغسطس حينما تشترك سوف تحصل على ثلاثة العاب رائعة سعرها يكون 100 دولار امريكي, وسوف تحصل على مجموعة العاب اُخرى في نهاية الشهر. و العاب الشهر هي التالية:

  • لعبة Conan Exiles, سعر اللعبة الكامل هو 40$ 
  • لعبة A Hat in Time, سعر اللعبة الكامل هو 30$ 
  • لعبة The Escapists 2, سعر اللعبة الكامل هو 20$ 

عندما تقوم بالإشتراك لهذا الشهر فسوف تحصل على الثلاث العاب المذكورة اعلاه فوراً بالإضافة الى مجموعة العاب اُخرى تحصل عليها في نهاية هذا الشهر, إن كنت تريد الإشتراك في خدمة همبل مونثلي إضغط هنا. وقم بالشراء من خلال رابطنا من اجل ان تقوم بدعمنا بطريقة كبيرة :).

و موقع همبل بندل ليس فقط متجر ربحي, فحينما تقوم بالشراء من داخل الموقع فأنت تدعم الجميعات الخيرية بشكل كبير! فقد قام موقع همبل بندل منذُ إطلاقه من عام 2010 الى حد الآن بجمع تبرعات بقيمة اكثر من 129 مليون دولارامريكي!.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button