حتى غلاف لعبة Resident Evil 2 تم عمل “ريميك” له و يبدو جدا رائع بشكلة الجديد..

يبدو ان الفريق الذي يتولى العمل على لعبة Resident Evil 2 يمتلك بحر من الابداعات التي بدأت تبهرنا منذ اللحظة الاولى للكشف عن اللعبة في معرض E3 الشهر الماضي و يريد ان يضع لمساته الابداعية في كل شيء يخص هذه اللعبة الكلاسيكية الرائعة.

تم امس و خلال فعاليات حدث Comic Con المقام في سان ديوجو الامريكية الكشف عن صورة الغلاف المميزة للنسخة العادية للعبة و التي من الوهلة الاولى تدرك انها صورة كلاسيكية معروفة لكل من شهد اطلاق النسخة الاصلية للعبة و التي تظهر كل من “كلير ريدفيلد” و ليون كيندي” معا و قد اعاد الفريق تصميم الصورة من جديد و بلمساتهم الرئعة لوضعها على الغلاف الجديد كما تشاهدون بالاسفل.

ايضا بالتزامن مع ذلك تم الكشف عن الشكل النهائي لشخصية “كلير ريدفيلد” حيث تم عرض صورة لها بدرجتها النارية و التي ستستخدمها في الدخول الى مدينة راكون و يمكنكم الاطلاع على الصور الجديدة هنـــا, كما تم الكشف عن نسخة المجمعين Collector’s Edition التي يمكنكم الاطلاع على محتواها في الصورة بالاسفل و التي سيبلغ سعرها 200 دولار.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019 و يمكنك مشاهدة العرض الاول للعبة مترجم للعربية هنــا و لا تنسى الاشتراك في القناة للاطلاع على للمزيد من الفيديوهات المترجمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button